جمال

جيسيكا صهيون جاهزة جسديا ونفسيا وتقود حملة ضد العنصرية

أكدت ملكة جمال البدينات العربيات لعام 2014، اللبنانية جيسيكا صهيون أنها مستعدة “جسديا ونفسيا” للمرحلة المقبلة من حياتها، وتحديدا المشاركة في مسابقة “Miss Plus Size”، لاسيما وأنها تقود حملة إعلامية “كبيرة” ضد التمييز العنصري.

هذا وأعربت الحسناء صهيون عن سعادتها بتربعها على عرش جمال البدينات العربيات واصفة هذا الحدث بالإنجاز الكبير، مضيفة أنها باتت معروفة لدى “كل الناس” الذين يتحدثون عنها وعن فوزها، وأن التعليقات تباينت بين ما هو إيجابي وسلبي.

جيسيكا-صهيون-جاهزة-جسديا-ونفسيا-وتقود-حملة-ضد-العنصرية

واعتبرت جيسيكا أن كل من تفوه بكلام “مش حلو” إنما عبر عن نفسه فقط، مشددة على أنها تجاوزت التعليقات المسيئة، وعلى أن هناك أشخاصا يعانون بسبب “عقد نفسية كبيرة في حياتهم”، مشيرة إلى أن غالبية من عبّر عن رأيه بالإعجاب قدم لها الدعم وشجعها على متابعة المشوار بحسب وصفها.

في شأن آخر تحدثت جيسيكا عن نشاطها في المرحلة المقبلة، المتمثل في تبنيها “قضية المراهقات البدينات”، منوهة بأنها ستعمل بالتنسيق مع جمعيات معنية بهذا الأمر.

وتقول صهيون إن الهدف من هذه الحملة هو وضع حد للتمييز الذي تعاني بسببه بدينات، إذ قالت .. “لقد شبعنا تمييزا. كما هناك فتيات رشيقات يتمتعن بالقبول لدى الآخرين هناك بدينات أيضا يتمتعن بالمواصفات ذاتها”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock