حوادث

بالفيديو .. الرئيس الفنزويلي يسقط عن دراجته مذكرا بسقوط اردوغان عن فرس

لم يتمكن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو من السيطرة على دراجته الهوائية فسقط على الأرض على مرأى ومسمع حضور غفير تجمع على حافتي الطريق لمشاهدة مسيرة شارك فيها رجال الدولة ووزراء في الحكومة، بمناسبة الاحتفال بشباب الحزب الاشتراكي الموحد الحاكم في فنزويلا.

هذا وانتشر تسجيل فيديو يظهر فيه الرئيس الفنزويلي في ملابس رياضية بيضاء اللون من الأمام حمراء من الخلف، وهو يلوح للجمهور بإحدى يديه، مما أفقده السيطرة على الدراجة، فسقط على الأرض، مما أدى إلى سقوط عدد ممن كان يقود الدراجة من خلفه وعلى جانبيه، بالإضافة إلى شخص يبدو في التسجيل أنه سقط عن دراجته انطلاقا من دافع التضامن مع رئيس البلاد.

VENEZUELA-POLITC-MADURO

وتداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، حيث أبدى البعض إعجابه بمشاركة الرئيس في المسيرة التي تجاوزت مسافتها 8 كلم، بينما وجد البعض الآخر فيها مادة للسخرية.

وقد دفعت السخرية الرئيس إلى التعليق بالقول إن سقوطه ليس مدعاة للتهكم، معللا ما حصل بأنه فقد سيطرته على دراجته بسبب حديث دار بينه وبين عمدة العاصمة كاراكاس خورخي رودريغيز. وأكد نيكولاس مادورو أنه لم يتعرض لأي أذى جراء سقوطه، كما شدد أن السقوط لا يعني نهاية الطريق، بل هو مجرد مرحلة لابد من تجاوزها.

الجدير بالذكر أن نيكولاس مادورو ليس أول مسؤول رفيع المستوى يقع في هذا الموقف، إذ سبقه إلى ذلك رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان، الذي لم يحسن التحكم بفرس امتطاه، فما كان من الفرس إلا أن أسقط اردوغان عن ظهره.

http://www.youtube.com/watch?v=iVeebZ-qgaU&feature=youtu.be

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock