الملاكمةرياضة

الروسي ليبيديف يهزم “القناص” البربادوسي كوكس بالضربة القاضية

احتفظ الملاكم الروسي دينيس ليبيديف بلقب بطل العالم المؤقت للوزن الخفيف   الثقيل حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية، إثر فوزه على متحديه شون كوكس  من البربادوس بالضربة القاضية في النزال الذي جمعهما يوم الأربعاء 4   أبريل/نيسان في العاصمة موسكو.

بدأ شون كوكس الملقب بالقناص النزال بقوة ووجه عدة ضربات مؤثرة الى دينيس ليبيديف، ولكن الأخير استعاد توازنه في نهاية الجولة الأولى، ومن ثم بسط الروسي سيطرته في الجولة الثانية منذ لحظاتها الأولى، ووجه لكمات مبرحة الى القناص، وقبل نهاية الجولة الثانية بثوان معدودة وجه ليبيديف لكمة قوية بيسراه الى وجه شون كوكس اسقطه بها على أرض الحلبة منهياً بذلك النزال بالضربة القاضية.

ودافع دنيس ليبيديف (32 عاماً)، بذلك عن لقبه بطل العالم المؤقت للوزن الخفيف الثقيل، حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية، الذي أحرزه بفوزه على الأمريكي جيمس توني بطل العالم السابق في أربعة أوزان مختلفة، بالنقاط في النزال الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 4 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي على حلبة “ماغاسبورت” بقصر الرياضة في العاصمة موسكو.

وحقق دنيس ليبيديف بذلك انتصاره الـ 24 في مسيرته الإحترافية حتى الآن، منها 18 انتصاراً بالضربة القاضية، مقابل هزيمة واحدة فقط.

في حين تعرض شون كوكس (37 عاماً)، لهزيمته الثانية من أصل 18 نزالاً خاضها حتى الآن في مسيرته الإحترافية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock