كرة القدم

خيتافي يهزم اشبيلية بخماسية مدورة

ألحق فريق خيتافي هزيمة ساحقة بضيفه فريق إشبيلية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاثنين 16 أبريل/نيسان، على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”، في ختام منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح الفريق الأندلسي التسجيل عبر مهاجمه الفارو نيغريدو بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 19، إلا أن فريق خيتافي انتفض بعد ذلك ودك شباك ضيفه بخمسة أهداف، إذ أدرك مدافعه ميغيل توريس التعادل له بهدف سجله في الدقيقة الـ 35، ومن ثم ضاعف زميله الجزائري مهدي لحسن النتيجة في بداية الشوط الثاني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 49. وعزز المهاجم الفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث لهم في الدقيقة الـ 63، وبعد أن أضاف زميله بيدرو ريوس ماستر الهدف الرابع في الدقيقة الـ 69، عاد ميكو وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة الـ 71 من عمر المباراة.

واستعاد فريق خيتافي بذلك توازنه بعد الهزيمة الساحقة التي مني بها أمام العملاق برشلونة بنتيجة (0-4)، ورفع رصيده الى 45 نقطة، في المركز الحادي عشر، وتساوى بعدد النقاط مع كل من اتلتيك بيلباو واتلتيكو مدريد واشبيلية واسبانيول أصحاب المراكز من 7 الى 10 على سلم ترتيب الليغا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock