رياضة

لاعبو ريال مدريد يتعرضون للسرقة في ميونيخ

فتحت الشرطة الألمانية يوم الأربعاء 18 أبريل/نيسان في مدينة ميونخ، تحقيقا في سرقة أحذية وقمصان للاعبي فريق ريال مدريد قبل قليل من لقاء النادي الملكي ومضيفه بايرن ميونخ التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء وانتهت بفوز الأخير (2-1) في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وقال المتحدث باسم الشرطة البافارية “نحن نتحرى الآن أقوال الشهود”، مشيراً الى أن واقعة السرقة حدثت عند الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، وأن غرفة خلع الملابس كانت مغلقة وقتها.

بينما لم يصدر النادي البافاري أي رد فعل على الواقعة، رغم أن غرف ملابس البايرن مزودة بكاميرات مراقبة.

وتعرض الريال للسرقة في ملعب “أليانز أرينا” قبل انطلاق المباراة حين تم اكتشاف سرقة “ستة أزواج من أحذية اللاعبين” من غرفة ملابس لاعبيه.

ووفقا لصحيفة (ماركا) الإسبانية، فإن النادي المدريدي أرسل شكوى عاجلة الى الاتحاد الأوروبي الـ (ويفا) بسبب تلك الواقعة المخجلة.

وكشفت الصحيفة أن ثلاثة أزواج من الأحذية تنتمي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والازواج الباقية تخص المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، ولم يكتف اللصوص بسرقة الأحذية، بل قاموا بسلب مجموعة من القمصان الرياضية ايضاً.

وشارك الثلاثي في تسجيل هدف ريال الذي أحرزه أوزيل بعد كرة مررها له رونالدو على طبق من ذهب.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكي قد أشار الى حادث السرقة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وقال مورينيو ان : “سرقة حذاء رونالدو عار على بايرن، فمن المستحيل أن يحدث مثل هذا الأمر في سناتياغو برنابيو”.

ويستضيف معقل ريال مباراة الإياب الأربعاء المقبل، ويلعب الميرنجي بفرصة الفوز بهدف وحيد أو الفوز بفارق هدفين في حال إذا سجل الفريق البافاري من أجل التأهل للمباراة النهائية التي يستضيفها “أليانتس أرينا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock