كرة القدم

لعنة إصابات الحراس تلاحق منتخب أوكرانيا

تتواصل لعنة إصابات حراس المرمى في صفوف المنتخب الأوكراني لكرة القدم، بعد تعرض الكسندر شوفكوفسكي حارس عرين فريق “دينامو كييف” لإصابة في الكتف خلال لقاء فريقه أمام فريق “فولين” في الأسبوع الـ28 للدوري الأوكراني.

وأعلن الاتحاد الأوكراني لكرة القدم يوم الإثنين 23 أبريل/ نيسان، أن التقرير الطبي القطعي لحالة شوفكوفسكي لم يصدر بعد، لكن الاصابة  تبدو خطيرة وفقاً للتشخيصات الأولية.

وبهذا قد تخسر أوكرانيا المنظمة لبطولة الأمم الأوروبية لعام 2012  سوية مع جارتها بولندا،  تخسر جهود ثالث حراس مرمى منتخب البلاد، ما يعنى تفاقم أزمة وجود حارس للمنتخب، خاصة بعد أن خسر الفريق جهود اثنين من الحراس اصحاب الخبرة وهم، الكسندر ريبكا حارس فريق “شاختار دونيتسك” والمنتخب الوطني، الذي تعرض لعقوبة الايقاف لتناوله مادة منشطة محظورة في لوائح قوانين اللعبة، واندريه ديكان حارس مرمى فريق “سبارتاك موسكو” الذي تعرض لكسر في الوجه وارتجاج في المخ بعد اصطدام وجهه بركبة لاعب فريق “زينيت” الروسي خلال مباراة اقيمت في نهاية مارس/ آذار الماضي.

وعلى الأرجح أن يلجأ المنتخب الأوكراني للاستعانة بخدمات الحارسين بودان شوست واندريه بياتوف لسد الفراغ الذي تركه الحراس الأساسيين الذين تعرضوا للاصابات.

تجدر الإشارة الى أن قرعة بطولة أوروبا 2012 التي ستنطلق في الثامن من يونيو/ حزيران المقبل، قد أوقعت منتخب اوكرانيا في المجموعة الرابعة مع انجلترا وفرنسا والسويد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock