تنس

روسيا تخسر مواجهتها أمام بولندا في كأس ديفيز للتنس

خسر المنتخب الروسي أمام نظيره البولندي (1-3) يوم الاحد 2 فبراير/شباط، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات مسابقة كأس ديفيز لتنس الرجال للمنطقة الأورو-أفريقية.

ومنح البولندي إيرجي يانوفيتش نقطة الحسم الثالثة لمنتخب بلاده بتغلبه على منافسه الروسي دميتري تورسونوف بثلاث مجموعات متتالية بواقع: (6-3) و (7-5) و (7-6) في مباراة الفردي في اليوم الثالث من المنافسة.

روسيا-تخسر-مواجهتها-أمام-بولندا-في-كأس-ديفيز-للتنس

وكان إيرجي يانوفيتش قد أحرز النقطة الأولى لبولندا ايضا، بفوزه على الروسي الآخر كارين خاتشانوف بثلاث مجموعات متتالية بواقع: (6-2) و (6-4) و (6-4) في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة الماضي.

ومن ثم منح الثنائي ماريوش فيرستينبيرغ ومارتسين ماتكوفسكي النقطة الثانية لبولندا، بفوزه على الزوجي الروسي (قسطنطين كرافتشوك وكارين خاتشانوف) بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (2-6) و (6-4) و (6-1) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت الماضي.

بينما كان دميتري تورسونوف قد أحرز نقطة روسيا الوحيدة بعد تغلبه على البولندي ميخائيل بجيسيجني بثلاث مجموعات لواحدة بواقع: (6-3) و (3-6) و (7-6) و (6-2) في مباراة الفردي الثانية في اليوم الأول.

وضربت بولندا بذلك موعداً في الدور الثاني مع كرواتيا في الفترة (4-6) من شهر أبريل/نيسان المقبل، بينما ستلعب روسيا في الجولة الأولى من دور “البلاي أوف” على البقاء في المجموعة الأولى.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock