حوادث

فيديو : الفيضانات والعواصف تغزو أوروبا

لقي 3 أشخاص بينهم طفلة عمرها 7 أعوام مصرعهم يوم الأحد 2 فبراير/شباط بعد أن جرفت المياه سيارتهم التي كانت تعبر أحد الجسور فوق نهر محلي في منطقة نوتو بجزيرة صقلية الإيطالية التي تشهد فيضانات قوية على غرار العديد من المناطق في أوروبا.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية الإيطالية أن جدارا بطول 30 مترا من العصور الوسطى انهار في منطقة بيزا بسبب الأمطار الغزيرة، وشرعت السلطات في مدينة بيزا بإخلاء المناطق المحيطة بنهر “أمو” من سكانها، بينما أثارت الفيضانات المخاوف في مدينة البندقية حيث تزامنت مع ظاهرة المد العالي الموسمية التي يرتفع فيها منسوب المياه إلى ما يقارب مترا ونصف المتر فوق ​​المستوى المتوسط لسطح البحر ..

فيديو-الفيضانات-والعواصف-تغزو-أوروبا

وأطلقت فرنسا تحذيرات من وقوع فيضانات شديدة اليوم الإثنين 3 فبراير/شباط على طول ساحل المحيط الأطلسي مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة في مناطق واسعة من دول أوروبا.

من جانبها حذّرت دائرة الأرصاد الجوية البريطانية من هبوب عاصفة قوية جنوبية شرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في إيرلندا الشمالية و الجزر الغربية لاسكتلندا. ومن المتوقع أن تهب رياح ساحلية وجبلية تصل سرعتها القصوى إلى 50 أو 60 ميلا في الساعة.

كما تشهد رومانيا عاصفة ثلجية وانخفاضا لدرجات الحرارة إلى 22 درجة تحت الصفر وتساقط كميات كبيرة من الثلوج ترافقها رياح قطبية. وتسببت الثلوج الكثيفة في صربيا في قطع الطرق وتعطيل حركة المرور.

http://www.youtube.com/watch?v=XlA4IGLYgns&feature=youtu.be

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock