فن وفنانين

شاكيرا حصلت على إذن بيكيه “الغيور” قبل تصوير الفيديو المثير مع ريهانا

دافعت المغنية الكولومبية شاكيرا عن زوجها نجم “برشلونة”، الإسباني جيرارد بيكيه الذي تعرض وإياها لانتقادات شديدة بسبب فيديو ظهرت فيه النجمة الكولومبية مع المغنية الأمريكية ريهانا في كليب، أثار شبهات حول ميول النجمتين الجنسية.

في معرض دفاعها قالت شاكيرا إنها حصلت على موافقة بيكيه على الفيديو كليب قبل تصويره، كما هو الحال بالنسبة لكل كليب، “وهو ما يجعل الأمور أسهل بيننا”، مشيرة إلى أن زوجها “غيور جدا”.

شاكيرا-حصلت-على-إذن-بيكيه-الغيور-قبل-تصوير-الفيديو-المثير-مع-ريهانا

كما أضافت شاكيرا أنها فوجئت بحجم ردود الأفعال المتعلقة بالفيديو المثير للجدل، علما أنها كانت تعلم مسبقا أن الكليب الذي صورته مع ريهانا لن يحوز رضا الجميع، لكنها قامت بهذا العمل الفني بعد ما شجعها جيرارد بيكيه الذي “يحب أن يكون كل شيئ تحت سيطرته”.

الجدير بالذكر أن ردود الفعل التي عبرت عن الاستياء حيال هذا الفيديو كليب لم تقتصر على المعجبين بشاكيرا وريهانا، بل شملت رجال السياسة في كولومبيا حيث دعا أحد هؤلاء قنوات التلفزيون المحلية إلى الامتناع عن عرض الكليب “المنافي للأخلاق”.

يشار إلى أن شاكيرا وريهانا اشتركتا في أداء أغنية “Can’t Remember to Forget You”، وتم نشر فيديو كليب هذه الأغنية على موقع الـ “يوتيوب”، وحصد مشاهدات بات عددها يقترب من 119 مليون حتى نشر هذا الخبر، علما أن الكليب المذكور نشر قبل أسبوعين فقط.

ومن المقرر أن يتم إدراج هذا العمل الفني في ألبوم شاكيرا الجديد، الذي ينتظره عشاقها في الشهر المقبل.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock