فن وفنانين

بعد وصفها فضل شاكر بالطائفي .. شمس الكويتية تسخر من شعار رابعة العدوية

أبدت الفنانة الكويتية شمس اهتماما كبير بالأوضاع السياسية التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة، وما نجم عنها من تداعيات اجتماعية تحدث في هذا البلد، وذلك بنشرها صورة لشعار رابعة العدوية بهدف السخرية منه.

فقد أفادت الفنانة بأن: “إشارة رابعة يعاقب عليها النظام. رابعة شعار لا يمثل الإخوان فقط بل هو شعار دمار الشعوب والأخذ بالثأر لفئة الظلام”.

بعد-وصفها-فضل-شاكر-بالطائفي-..-شمس-الكويتية-تسخر-من-شعار-رابعة-العدوية

جاء هذا التعليق على شعار رابعة العدوية متماشيا مع موقف شمس الكويتية تجاه التطورات التي تحدث في مصر. فقد سبق لها أن هنأت المصريين “بالنجاح الساحق” في الاستتفتاء على الدستور.

وعقّبت على هذا الأمر بمشاركة على صفحتها في الـ “فيسبوك” كتبت فيها: “نعم نعم نعم .. مبروك لمصر مبروك لأُم الدنيا أول دستور عربي يكتب حق المواطن بحروف من ذهب”، وأضافت .. “لا عزاء للإخوان”.

يذكر أن هذه ليست أول مرة تعبّر فيها شمس الكويتية عن أفكارها بحدة، إذ كانت قد هاجمت المغني اللبناني المعتزل فضل شاكر في أحد البرامج الحوارية بقولها إن شاكر يريد أن يطلق كل المعجبين به اللحية.

كما أضافت أن “لحية التفرقة والعنصرية والكذب والنفاق باسم الدين واسم الله (أمر) مرفوض من فضل ومن غيره” واصفة إياه بالطائفي، وإن أشارت إلى أنها كانت تعشق فضل شاكر.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock