فن وفنانين

صافيناز تصر على الظهور بفستان شفاف اعترضت عليه قناة تلفزيونية

رفضت إدارة “MBC مصر” ظهور فنانة الرقص الشرقي صافيناز بفستان “شفاف”، وذلك قبل ظهورها المقرر على شاشة القناة مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” .

جاء اعتراض المسؤولين في القناة انطلاقا من أن فستان صافيناز يكشف عن صدرها.

صافيناز-تصر-على-الظهور-بفستان-شفاف-اعترضت-عليه-قناة-تلفزيونية

لكن الراقصة الشابة أبدت إصرارا وعزيمة وتمسكت بموقفها حتى النهاية، علما أن الفنانة تصرفت بحنكة تثبت عكس الصورة النمطية الشائعة بأن الجميلات لا يتمتعن بالذكاء، وأوجدت حلا يرضي جميع الأطراف ويخرج الجميع من المأزق، وذلك بارتدائها “body”، مما سمح لها بالظهور في البرنامج في الفستان “الشفاف”.

“تسوفينار” عروسة البحر …

يذكر أن صافيناز تتحدث اللغة العربية بلكنة واضحة، إذ أنها مهاجرة أرمنية من روسيا وصلت مصر قبل 3 سنوات، وفقا لما أفادت به في البرنامج.

كما ذكرت أنها تعشق الرقص وتمارسه طول عمرها وأنها لا تعيش بدونه، مشيرة إلى أنها زاولت مختلف أنواع الرقص في روسيا بما فيها الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات، كما أنها مارست الرقص الهندي وأحبت الثقافة الهندية.

لكن الشابة الأرمنية تعرفت لاحقا على الرقص الشرقي وأحبته، ومنذ ذلك الحين تحول إلى الرقص الوحيد الذي يستحوذ على كيانها. أما عن تعرفها على الثقافة المصرية فتقول تسوفينار أنه كان بالصدفة.

فقد اشترت صافيناز “CD” بفيلم “خلي بالك من زوزو” مترجم للغة الروسية، ظنا منها أنه فيلم هندي، فأعجبت بالفيلم وببطلته سعاد حسني أكثر من إعجابها بالأفلام الهندية.

أما فيما يتعلق باسمها “صافيناز” فذكرت الراقصة الحسناء أنه الاسم الذي اشتهرت به، وأن اسمها الحقيقي تسوفينار، ويعني “عروس البحر” حسب قولها، علما أن الاسم يوصف في الميثولوجيا الأرمنية بأنه “آلهة البحر”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock