سباق السيارات

السوري فادي حمادة يواصل تألقه في بطولات الاوتو كروس

حقق المتسابق السوري فادي حمادة انجازا جديدا يضاف إلى رصيد رياضة السيارات في سورية بعد فوزه بالمركز الأول في المرحلة الثالثة من بطولة الاوتو كروس التي أقيمت مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 20 متسابقا من دول عربية وأوروبية.

وأقيمت البطولة على حلبة الإمارات موتوربليكس في امارة أم القيوين وتنافس المتسابقون في ثلاث فئات رئيسية.. فئة السيارات القياسية وفئة السيارات المعدلة وفئة السيارات المعدلة بالكامل للسباقات ويندرج تحت كل فئة منها فئات السيارات ذات الدفع الأمامي والخلفي والدفع الرباعي.

السوري-فادي-حمادة-يواصل-تألقه-في-بطولات-الاوتو-كروس

وتمكن بطل سورية فادي حمادة من احراز المركز الأول بالترتيب العام وفي فئة سيارات الدفع الرباعي المعدلة بالكامل على متن سيارة ميتسوبيشي ايفوليوشن 9 تبعه الإيطالي توني أغويرو على متن سيارة سلفر كار وحل ثالثا العماني سامي الشيباني على متن سيارة ميتسوبيشي ايفوليوشن 9.

وسبق للمتسابق فادي حمادة قيادة فريقه رايسينغ لاحراز فوزه الأول هذا الموسم باحرازه المركز الأول في المرحلة الأولى لسباق الاوتو كروس الذي اقيم في الإمارات ايضا.

ويعتبر فادي حمادة من أبرز المتسابقين السوريين وسبق له تحقيق انجازات كبيرة في سباقات السرعة في الكثير من البطولات منها حصوله على بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضاب ثلاثة مواسم 2005-2006-2008 كما حقق بطولة الشرق الأوسط لتسلق الهضبة عام 2004 بالاضافة الى فوزه عدة مرات ببطولة السعودية لسباقات الاوتو كروس وفوزه بسباق تسلق هضبة تل الرمان عام 2011 في الأردن.

يشار إلى أن الجولة الرابعة من بطولة الإمارات لسباقات السرعة للمحترفين ستقام في الثامن والعشرين من الشهر المقبل على حلبة جبل علي.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock