كرة القدم

الإصابات تقيّد حركة الماكينات الألمانية قبل المونديال

يخضع فيليب لام قائد المنتخب الألماني وحارس المرمى أيضا مانويل نيوير لمزيد من الفحوصات الطبية في ميونيخ اليوم الأحد 18 مايو/أيار، بعد تعرضهما للإصابة قبل انطلاق معسكر المنتخب الألماني استعدادا للمونديال يوم الأربعاء المقبل.

ولم يتمكن لام من استكمال المباراة مع فريقه بايرن ميونيخ أمام بوروسيا دورتموند يوم أمس في نهائي كأس ألمانيا وخرج مصابا، بينما تدخّل جهاز بايرن الطبي لعلاج نيوير عقب تعرضه لكدمة في الكتف نتيجة سقوطه بقوة على أرض الملعب خلال المباراة التي جرت في برلين.

وأوضح بايرن ميونيخ في بيان له اليوم الأحد أن اللاعبين يخضعان لفحوصات وقائية، في حين نقلت وسائل الإعلام الألمانية عن لام أن الإصابة ليست سيئة وتمنى زوالها بحلول يوم الأربعاء.

الإصابات-تقيّد-حركة-الماكينات-الألمانية-قبل-المونديال

وتزيد المحنة في صفوف يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني بإصابة القائد الثاني للمنتخب باستيان شفاينشتايغر الذي غاب عن نهائي الكأس مع البافاري.

هذا واحتاج ماتس هوميلس لاعب دورتموند للحقن بالمسكنات من أجل المشاركة في مباراة الكأس، رغم إصابته في القدم، بينما أعرب مهاجم لاتسيو المخضرم الألماني الآخر ميروسلاف كلوزه عن تفاؤله بشأن قدرته اللحاق بمعسكر بلاده رغم الإصابة.

ومن جهة ثانية يأمل لوف باستعادة خدمات سامي خضيرة، بعد مشاركة الأخير في 64 دقيقة من مباراة فريقه ريال مدريد أمام إسبانيول، وهي ثاني مشاركة له منذ تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي للركبة تعرض لها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ويحشد لوف لاعبي المنتخب خلال معسكر الفريق في شمال إيطاليا، والذي ينتهي في الأول من يونيو/حزيران المقبل بملاقاة الكاميرون وديا، بعدها يلاقي المانشفات أرمينيا في 6 يونيو-حزيران، ليسافر بعد يوم فقط إلى البرازيل أرض المونديال.

وسيكون لوف مضطرا لتقليص قائمته إلى 23 لاعبا بحلول الثاني من يونيو/حزايران، استعدادا لمونديال البرازيل من 12 يونيو وحتى 13 يوليو/تموز.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock