فن وفنانين

نسرين طافش ترد على مشككين برشاقتها في هذه الصورة

نشرت الممثلة السورية نسرين طافش صورة التقطت لها وهي تقفز برشاقة في فستان أحمر، ما دفع بعض متابعيها إلى التشكيك بصحة الصورة والقول إنها مركّبة، بأحد برامج الـ فوتوشوب”.

لكن الفنانة الحسناء ردت على المشككين بمشاركة وجهتها لمن وصفتهم بالفضوليين، جاء فيها أن الصورة حقيقية 100%، وأن سرها يكمن في كاميرا عالية الدقة ومصور محترف، و”حدا جسمه رشيق ورياضي مثل حضرة جنابي نسرين طافش .. الحمد لله”.

نسرين-طافش-ترد-على-مشككين-برشاقتها-في-هذه-الصورة

الجدير بالذكر أن اسم الفنانة السورية تردد كثيرا في الآونة الأخيرة في عدد من الأخبار المتعلقة بها، منها خبر مرفق بصورة تجمع نسرين بطفلة سورية حديثة الولادة في لبنان، حيث تتواجد الفنانة لتصوير مسلسل “حلاوة الروح”.

مثل-اللعبة

وعلقت نسرين على الصورة التي نشرتها على صفحتها في الـ “فيسبوك” بأنها رأت هذه الطفلة في المستشفى حيث يتم التصوير بمنطقة رأس المتن، ووصفتها بأنها “مثل اللعبة” وتمنت أن يحفظها الله لأهلها الطيبين.

كما أضافت الممثلة، التي عبرت بهذه الصورة عن رغبتها بتذوق إحساس الأم، أنها داعبت والدة الطفلة بأن حاولت إقناعها كي تستعير الطفلة لـ 50 عاما فقط، ما استدعى ضحك السيدة التي ردت المداعبة بالموافقة شريطة أن تعيدها، متمنية للفنانة التوفيق.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock