كرة القدم

بيكام قد يعود إلى الملاعب الخضراء لاعبا ومالكا

ألمح نجم كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكام، قائد منتخب بلاده سابقا، أنه قد يتراجع عن الاعتزال ليلعب مع ناديه الذي يحاول تأسيسه في ميامي، للمنافسة في دوري المحترفين الأمريكي.

وقال بيكام نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد سابقا لمحطة “بي.بي.سي” الوثائقية: “لم يسبق أن ظهر قبل ذلك لاعب ومالك في الوقت ذاته، لكن ربما يحدث ذلك”وأضاف اللاعب في المقابلة التي ستعرض في التاسع من يونيو/حزيران الجاري، في برنامج يحمل اسمه أنه واجه “أوقاتا صعبة” بعد اعتزال اللعب، لكن بعد فترة وصفها بأنها فترة “الاستمتاع بالراحة” فإنه يفكر في التراجع عن الاعتزال.

وقال بيكام “الآن أذهب لمشاهدة مباريات كرة السلة وعندما أشاهد تنافس اللاعبين على أعلى المستويات أبدأ في التفكير في العودة للعب وأبدأ أفكر في نفسي: “هل بوسعي العودة للعب؟ هل يمكنني التراجع عن الاعتزال واللعب مجددا”.

بيكام-قد-يعود-إلى-الملاعب-الخضراء-لاعبا-ومالكا

وكان ديفيد بيكام (39 عاما)، قد اعتزل الكرة، في العام الماضي بعدما أحرز لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جرمان.

ولعب بيكام على على مدار 20 عاما في مسيرته الاحترافية إضافة إلى مانشستر يونايتد وريال مدريد، أيضا في ميلانو الإيطالي على سبيل الإعارة من لوس أنجلوس غالاكسي، حيث قضى في هذا الفريق الأمريكي خمس سنوات حتى نهاية 2012.

وكشف بيكام الذي يخطط حاليا لتأسيس فريقه الجديد في ميامي، وشركاؤه التجاريون الشهر الماضي عن خطة لإنشاء استاد على الشاطئ في وسط مدينة ميامي بعدما عرقلت الخلافات السياسية إقامة الاستاد في المنطقة الميناء المقترحة سابقا.

وسيجرى استفتاء على هذا المكان الجديد في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وسيكون الاستاد الذي يفترض أن يتسع لنحو 20 إلى 25 ألف متفرج جزءا من عملية توسيع للمنطقة بالقرب من ملعب فريق ميامي حيت يتمركز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock