كرة القدم

رونالدينيو في طريقه الى الصين

كشفت صحيفة “إكسترا” يوم الجمعة 4 مايو/أيار، بان النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو لاعب فريق فلامينغو، تلقى عرضاً مغرياً من فريق شنغهاي شينهوا الصيني لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة الى أن الفريق الصيني عرض على رونالدينيو (32 عاماً)، عقداً لمدة سنتين، سيحصل بموجبه على نحو 20 مليون دولار هي قيمة مقدم العقد البالغ ثلاثة ملايين دولار، عدا راتب شهري يبلغ 700 ألف دولار.

في حين لم يؤكد روبرتو دي أسيس شقيق اللاعب ووكيل أعماله الحديث عن هذا العرض، وقال دي أسيس في تصريحاته للصحيفة:” لم يصلنا أي شيء من الصين”. وأشار الى أنه في حالة تلقيه أي عرض سيحيله فوراً الى فلامنغو للرد عليه، خاصة وأن رونالدينيو يرتبط مع النادي البرازيلي بعقد حتى عام 2014 .

كما أكد ميشيل ليفي نائب رئيس نادي فلامنغو للشؤون المالية أن شيئاً لم يصله بشأن هذا العرض الصيني.

ولكنه أشار في الوقت نفسه الى أن ناديه يعيش وضعا ماليا صعبا بسبب تراكم الديون بملايين الدولارات ومنها المستحقات الخاصة برونالدينيو، ولذلك فإنه قد يوافق على التفاوض إذا تلقى هذا العرض.

وأوضح ليفي أن فلامنغو ليس من الأندية الثرية وأنه مثقل حالياً بديون ضخمة. وقال:”في غضون عام أو عامين قد تتحسن الظروف ويصبح النادي قادراً على تحقيق التوازن من الناحية المالية، الموقف حالياً لا يسمح بغلق الباب أمام التفاوض بشأن رونالدينيو، وإذا كان هناك أي عرض فسنناقشه على الأقل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock