الصحف العربية

الوطن المصرية : داعش تحذر”الأستاذ” بلاتر .. لن يكون هناك مونديال في قطر !!

وجه تنظيم “داعش” الإرهابي تهديدا جديدا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بخصوص تنظيم قطر لكأس العالم 2022 مطالبا بنقل المونديال إلى بلد آخر.

وجاء في البيان المنسوب لداعش: “سوف تكون هناك عمليات تفجيرية لمنع الفساد واللهو والعبث فى أراضي دولة الخلافة”.

ونشر موقع صحيفة “الوطن” المصرية رسالة من أبوسياف الأنصاري، القيادى في داعش قال فيها: “من جنود دولة الخلافة إلى رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، الأستاذ جوزيف.. كنا قد نشرنا موضوعاً عن مونديال 2022 لكرة القدم، الذي قررتم إقامته في قطر، ومن هنا نخاطبكم للمرة الثانية، فلقد خاطبتكم القاعدة فى 2010، عندما قررتم، أو اشترى ذمتكم أمير قطر السابق، من أجل إقامة المونديال فى 2022 بقطر”.

داعش-تحذرالأستاذ-بلاتر-لن-يكون-هناك-مونديال-في-قـطر

وأضاف: “قامت دولة الخلافة، فلن يكون هناك مونديال في دولة اسمها قطر، لأنها ستكون إمارة إسلامية تحت حكم الخليفة أبوبكر البغدادي، أمير المسلمين، وهو لا يسمح بالفساد واللهو والعبث فى بلاد المسلمين، لذا نقترح عليكم إيجاد بلد بديل، والدولة الإسلامية الآن بحوزتها صواريخ سكود، بعيدة المدى، وتصل إلى قطر بسهولة، والأميركان يعلمون هذا”.

تجدر الاشارة الى انه ولحد الآن لم تصدر اي وجهات نظر حيال أصالة هذه الرسالة او المواقف بشانها من مصادر مستقلة. وكان تنظيم داعش الارهابي قد أقام استعراضاً عسكريا في مدينة الرقة السورية باعتبارها عاصمة حكومته وعرض أسلحته ومعداته. كما تم عرض ما يشبه صاروخ سكود في هذا الاستعراض.

الجدير بالذكر أن العديد من المشاكل تحيط بتنظيم قطر للمونديال، بداية من رغبة عدة دول أوروبية في إقامة البطولة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى وجود شبهات حول التصويت الذي منح قطر حق التنظيم، وهو الأمر الذي يحقق فيها الفيفا حالياً.

وبدأت قطر بالفعل في الأعمال الإنشائية للعديد من ملاعب البطولة، حيث يتبقى 8 سنوات على موعد استضافتها للحدث، بعد كأس العالم 2014 الجاري في البرازيل حالياً وكأس العالم 2018 المقرر إقامته في روسيا.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock