كرة القدم

الكولومبي رودريغيز صاحب أجمل هدف في مونديال 2014

حصل النجم الكولومبي جيمس رودريغيز على لقب صاحب أجمل هدف مونديال 2014 بالبرازيل، حسب استطلاع رأي على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ “فيفا” شارك فيه أكثر من 4 ملايين زائر.

ونال هدف جيمس رودريغيز (23 عاما) في مرمي الأوروغواي إعجاب الملايين في العالم، حتى أنه تفوّق على الهدف الخيالي الذي سجله المهاجم الهولندي الطائر روبن فان بيرسي الأول في مرمى إيكر كاسياس حارس مرمى إسبانيا.

وتلقى النجم الكولومبي الصاعد رودريغيز كرة خارج منطقة الجزاء هيأها لنفسه على صدره واستدار بطريقة رائعة وأطلق كرة صاروخية بيسراه ارتطمت بأسفل العارضة قبل أن تعانق شباك فرناندو موسليرا حارس مرمى الأوروغواي.

هدف-رودريغيز-في-شباك-فرناندو-موسليرا

وقاد النجم الكولومبي رودريغز الذي توج بلقب هداف المونديال أيضا برصيد 6 أهداف، منتخب بلاده الدور ربع النهائي لأول مرة في التاريخ.

وأصبح جيمس رودريغيز ثالث لاعب يمنح قارة أمريكا الجنوبية لقب أجمل هدف في كأس العالم، بعد أن فاز بها الأرجنتيني ماكسي رودريغيز بهدفه اللاهب في مرمى المكسيك في الدور الثاني من نهائيات ألمانيا 2006، وهدف نجم الأوروغواي دييغو فورلان الذي هز به شباك ألمانيا في لقاء المركز الثالث في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock