كرة القدم

6 أسابيع فقط أمام مانشستر سيتي لتدعيم صفوفه

قال التشيلي مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي إن فريقه لا يزال يتطلع لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة من أجل تدعيم فرصه في الاحتفاظ بلقب الدوري الانكليزي لكرة القدم .

ورغم أن السيتيزن قد ضم بالفعل لاعب الوسط البرازيلي فرناندو من بورتو البرتغالي والظهير الفرنسي بكاري سانيا من آرسنال والحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو من ملقة الإسباني، إلا أن بليغريني مازال يشعر أن هذه الصفقات ليست كافية.

وقال التشيلي للصحفيين قبل مباراة ودية تجمع سيتي مع سبورتنغ كانساس سيتي الأمريكي “لا أعتقد ان التشكيلة مكتملة حاليا لكن أمامنا 6 أسابيع قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.”

6-أسابيع-فقط-أمام-مانشستر-سيتي-لتدعيم-صفوفه

وأضاف “ربما نضم لاعبا أو اثنين وربما يرحل لاعب أو اثنان لكن لا يزال أمامنا وقت لنفعل ما هو أفضل لفريقنا.”

وعلى ما يبدو تأتي هذه التغيرات في سياسة بيلغريني، بعد إصابة مهاجمه الإسباني ألفارو نيغرديو بكسر في القدم خلال المباراة الودية التي فاز فيها سيتي على هارتس الأسكتلندي الجمعة الماضي 18 يوليو/تموز.

وأعلن بيلغريني أن ألفارو خضع لجراحة وربما يغيب شهرين أو ثلاثة، كما أكد أن إصابة الإسباني هي ضربة قوية للسيتي كونه عضوا مهما للغاية في التشكيلة.

ويواجه السيتي كلا من ميلانو وليفربول وأولمبياكوس ضمن جولته في الولايات المتحدة قبل أن يلتقي الأرسنال بطل كأس الاتحاد في 10 أغسطس/آب القادم في مباراة درع المجتمع مع انطلاق الموسم المحلي.

وفاز بليغريني في أول موسم له في إنكلترا مع السيتي بالدوري وكأس رابطة الأندية المحترفة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock