الصحف الصهيونية

هآرتس : تسيير رحلات جوية مباشرة من تل أبيب إلى جدة

قالت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، إنه للمرة الأولى سيسمح لـ”فلسطينيي 48″ بالسفر إلى السعودية جواً من مطار بن غوريون الدولي في تل أبيب، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، عبر مطار الملكة علياء الدولي في عمان بالأردن.

وذكرت الصحيفة أنه سيتم نقل نحو 766 حاجاً من عرب 48 عبر شركة طيران أردنية ستنقل الحجاج نهاية الشهر الحالي من تل أبيب إلى عمان، ومنها إلى جدة؛ للتسهيل على الحجاج أداء فريضة الحج، بعد أن كان الحجاج في السنوات الماضية يتم نقلهم عبر حافلات من الأردن.

تسيير-رحلات-جوية-مباشرة-من-تل-أبيب-إلى-جدة

وذكر “إبراهيم الميلاد” مالك شركة طيران ميلاد للطيران الأردنية، أنه سيتم نقل الحجاج من فلسطينيي 48 من مطار بن غوريون إلى مطار الملكة علياء الدولي، وسيتم إنهاء إجراءات جوازاتهم ونقلهم بعد ذلك إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وأوضح ميلاد أن الشركة ستنقل من تاريخ 23-26 سبتمبر الحالي 766 حاجاً من فلسطينيي 48 بالتعاون مع جميع الوزارات المعنية.وأكد إبراهيم ميلاد، مالك ومدير شركة ميلاد للطيران المنظمة للرحلات، أنه تم تسويق الرحلات من خلال شركة عربية مسلمة قائمة في فلسطين المحتلة.

وتنظم الرحلات شركة “طيران ميلاد” من مدينة الرملة، فيما ستُجري الرحلات المدفوعة قدُمًا شركات الطيران الأردنية، رويال جوردينيان والشركة المتفرعة منها رويال وينجس، في حين ستبلغ تكلفة الرحلة 600 دولار.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock