بلدنا اليوم

حركة مقاومة سورية تعلن أسر عملاء للعدو الصهيوني

كشفت حركة مقاومة للعدو الصهيوني، تظهر للمرة الأولى إعلامياً على الساحة السورية، مسؤوليتها عن كمينٍ نوعي نفذته بحق من قالت أنهم “عملاء للعدو الصهيوني” في ريف القنيطرة .

وذكرت الحركة التي تطلق على نفسها اسم “حركة المقاومة الوطنية في حوران حمو” في 3 بيانات متتالية أسرها عدد كبير ممن وصفتهم بـ”العملاء للعدو الصهيوني”، محذرة المسلحين في الشيخ مسكين وابطح في درعا من “التقدم باتجاه قرفا أو الاوتوستراد الدولي أو ستكون مقبرة لهم “.

حركة-مقاومة-سورية-تعلن-أسر-عملاء-للعدو-الصهيوني

وناشد المتحدث في مقطع صوتي بث على صفحتهم على الانترنت “أهالي حوران وممن والمجرمين بأنهم ينفذون تعليمات العدو الصهيوني الذي أمرهم بالهجوم على بلدة قرفا وتصدى لهم أفراد الجيش السوري والأمن السياسي وأفراد من الحركة وردوهم على أعقابهم “.

وفي البيان الثاني ، أشارت الحركة إلى أنه “منذ صباح اليوم قامت قوات الأنجاس العملاء الارهابيين مدعومة بتقنيات العدو الاسرائيلي وبأمر مباشر من غرفة عمليات موك في الأردن بالهجوم على قرية قرفا الصامدة”. ولم تكشف الحركة هوية هؤلاء العملاء ولأي جهة يتبعون، لكن مصادر متابعة كشفت أنهم من جبهة النصرة الإرهابية .

وأوضح البيان الثالث أن “الحركة تمكنت من أسر عدد كبير من العملاء والجواسيس للعدو وعملائه المحليين وسيتم اعدامهم في حال حاول العدو مجددا التقدم باتجاه بلدة قرفا واوتستراد درعا “.

إلى ذلك استهدف الجيش تجمعات للميليشيات المسلحة في بلدة دير العدس، وسجلت اشتباكات على محاور عدة في محيط بلدات كفر شمس ودير العدس، وأشارت المعلومات إلى أن تلك الاشتباكات من ضمن العملية العسكرية التي أطلقت من قبل الجيش والتي يبدو أنها ستشمل مناطق عدة في ريف القنيطرة وريف درعا الغربي بشكل خاص .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock