كرة القدم

ماسكيرانو يرد على مورينيو .. أهداف ميسي الـ50 منحتنا ثلاثة ألقاب

انتقد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب وسط برشلونة اليوم تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد التي اعتبر فيها أهداف زميله ومواطنه ليونيل ميسي الـ50 هذا الموسم بالدوري الإسباني “بلا فائدة”، لأن فريقه خرج خالي الوفاض من الليغا.

وأكد ماسكيرانو أن “أهداف ميسي الـ50 خدمت البرسا كثيرا هذا الموسم، فقد حسمت ألقاب السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية، وهذا يكفي”.

كما أشار لاعب ليفربول السابق إلى أن ميسي أمامه فرصة سانحة لإهداء لقب كأس الملك للفريق الكتالوني حين يخوض المباراة النهائية أمام أثلتيك بلباو في الـ25 من الشهر الجاري.

وكان مورينيو قد رشح مواطنه ولاعبه كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لهذا العام، باعتبار أنه لعب دورا حاسما في تتويج الريال بالليغا، وفي المقابل رفض فكرة منح الجائزة لهداف البطولة ميسي 
لأن أهدافه الـ50 كانت بلا جدوى بعد أن خسر فريقه البطولة.

واستهزأ ماسكيرانو من هذا التصريح قائلا “كريستيانو سجل الموسم الماضي 46 هدفا وكان هداف الليغا، لكن فريقه خسر اللقب، وقيل أنه يستحق الكرة الذهبية..الأمر سيان”.

وأشار نجم منتخب التانغو إلى أن “إجمالي أهداف ميسي هذا الموسم بلغ 72 هدفا، وقد حطم الرقم القياسي بالنسبة لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد، لذا لا يوجد لاعب أجدر منه بالجائزة”.

وفي سياق آخر أكد ماسكيرانو أنه يتمنى تمديد عقده مع البلاوغرانا بعد أن أوشك على الانتهاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock