كرة القدم

“يويفا” يبدي انزعاجه من مظاهر الاحتفال الأسرية بعد مباريات اليورو

يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” منع اللاعبين من اصطحاب أطفالهم مستقبلا إلى أرضية الملعب، وذلك عقب نهاية كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وقال مارتن كالن مدير البطولة الأوروبية الثلاثاء 5 يوليو/تموز إن صور لاعبي ويلز وأطفالهم الصغار عقب الفوز على بلجيكا، كانت “لطيفة للغاية” لكن الملعب ليس مكانا للأطفال.

غاريث-بيل-يحتفل-مع-طفلته

وأضاف كالن: “إنها بطولة أوروبية والملعب ليس مكانا للأحداث الأسرية”، موضحا أن الاستاد ليس المكان الأكثر أمانا للأطفال الصغار.

وظهر العديد من لاعبي منتخب ويلز يحملون أطفالهم ويحتفلون معهم على أرضية الملعب عقب الفوز على بلجيكا 3-1 في الدور ربع النهائي.

كذلك ظهرالنجم غاريث بيل وهو يحمل طفلته عقب المباراة التي فازت فيها ويلز على أيرلندا الشمالية في دور الستة عشر، وقد حمل لاعبون من الفريق الايرلندي الشمالي أطفالهم أيضا على أرضية الملعب.

وينطبق طلب “عدم اصطحاب الأطفال” الآن على المنتخبات الأربعة التي لا تزال تتنافس في يورو 2016 حيث يلتقي منتخبا ويلز والبرتغال في ليون غدا الأربعاء، كما يلتقي المنتخبان الألماني والفرنسي بعد غد الخميس في مارسيليا في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock