عالمي

قديروف للإعلام : لا تروجوا لـ”دولة إبليس”

اعتبر رمضان قديروف زعيم جمهورية الشيشان أن وسائل الإعلام الروسية من خلال ترويج التصريحات الصادرة عن “دولة إبليس”، أي “داعش” إنما تساعد المجرمين في بلوغ أهدافهم وإسماع صوتهم.

وكتب زعيم الشيشان الروسية على “إنستغرام” مؤخرا بهذا الصدد: “أراقب مدهوشا، كيف تتسابق وسائل الإعلام في بلادنا على نشر ما يسمى ببيانات لـ”دولة إبليس”. كل ذلك يسهم في نقل التهديدات الصادرة عن مجرم واحد إلى ملايين الناس، تحقيقا لهدف الحثالة الذي أراد إسماع صوته، وذلك في أقصر وقت ممكن”.

رمضان-قديروف

واعتبر قدريوف، أن التصريحات الصادرة عن المجرمين، إنما هي “تأكيدات كاذبة ليس وراءها أي قوة أو إمكانات حقيقية”.

ويؤكد زعيم الشيشان أن نص هذا البيان أو ذاك الصادر عن المجرمين، تتم صياغته في غرف الاستخبارات الغربية، وذلك في إطار حرب أيديولوجية وإعلامية تدار ضد روسيا.

وأضاف: “لن يأتي أحد إلى روسيا، والتهديدات الموجهة لبلادنا، وبغض النظر عن الجهة التي تقف وراءها، ليست إلا هذيانا لا معنى له. وإذا ما فكر أحد في التحرك نحو روسيا، فإننا سوف نقطع عليه طريقه على مسافات بعيدة جدا عن بلادنا. أجدد التأكيد مرة أخرى على أننا سنأتي إلى من يفكرون حتى في المنام، بتهديد قيادة روسيا وشعبها”.

تجدر الإشارة إلى أن تنظيم “داعش” الإرهابي، كان قد نشر مؤخرا تسجيل فيديو انهال فيه بالتهديدات على روسيا، ودعا الإرهابيين من زمر أخرى لا تتبع له، إلى الالتحاق بما سماه بـ”جهاد” روسيا.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock