كرة القدم

مباراة لبنان وقطر بدون جمهور .. وغضب متصاعد في الشارع اللبناني‎

قررت الحكومة اللبنانية منع الجمهور في مباراة منتخب بلادها امام نظيره القطري والمقررة على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت الاحد المقبل ضمن المرحلة الاولى من الدور الرابع الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

واتصل وزير الداخلية اللبناني مروان شربل برئيس الاتحاد المحلي للعبة السيد هاشم حيدر وأبلغه قرار مجلس الوزراء القاضي بمنع الجمهور بسبب الظروف الامنية الغير مستقرة في البلاد.

وأوقف الاتحاد بيع البطاقات بعد تبليغه القرار الحكومي، الذي اتخذ بعد تلقي الجهات الرسمية والامنية معلومات عن إمكانية إطلاق هتافات مسيئة لعلاقة البلدين.

وأكد حيدر في اتصال مع “فرانس برس” ان “المفاوضات مع الحكومة لا تزال جارية وعلى كل المستويات”، مشيرا الى أن “المنتخب كان قد وحد الاطياف اللبنانية كلها خلفه في الدور الثالث والجمهور هو اللاعب الاساسي في الدور الرابع من أجل تحقيق المفاجأة والوصول الى النهائيات”.وأكد حيدر في اتصال مع وكالية ‘فرانس برس’ أن المفاوضات مع الحكومة لا تزال جارية وعلى كل المستويات، مشيراً إلى أن منتخب الأرز استطاع أن يوحد الأطياف اللبنانية بمختلف ميولها وانتمائتها خلفه في الدور الثالث الثالث للتصفيات في القارة الصفراء، وأضاف بأن الجمهور هو اللاعب الأساسي في الدور الرابع من أجل تحقيق المفاجأة والوصول إلى النهائيات.

وبعدما علم اللشارع الرياضي اللبناني بقرار منع الجماهير من حضور مباراة المنتخب أمام نظيره العنابي سادت حالة غضب كبيرة لحرمانهم من حقهم في تقديم الدعم للأرز من المدرجات لتحقيق حلم كل لبناني في الوصول للعرس الكروي العالمي في البرازيل، وتشير المصادر إلى أن العديد من الجماهير قد وضعت نصب أعينها النزول إلى المباراة وحضورها ولو بالقوة وانطلقت دعوات بذلك على شبكات التواصل الإجتماعي ‘فيسبوك’ و’تويتر’ والمنتديات.

وكالات – سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock