كرة القدم

إيقاف تيري لثلاث مباريات في دوري الأبطال

قررت لجنة العقوبات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ (يويفا)، إيقاف مدافع وقائد فريق تشيلسي الإنكليزي جون تيري عن اللعب لمدة ثلاث مباريات أوروبياً بعد اعتدائه على مهاجم برشلونة ألكسيس سانشيز دون كرة في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

وكان جون تيري (31 عاماً)، قد غاب عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي جرت في 19 مايو/أيار الماضي على ملعب “آليانز إرينا” في ميونيخ، وفازفيها فريقه على بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، وذلك بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها في الدور نصف النهائي للبطولة.

وبالتالي سيغيب تيري عن مباراة فريق تشيلسي في نهائي كأس السوبر الأوروبي ايضاً، ضد أتلتيكو مدريد الفائز بلقب الدوري الأوروبي في آب/أغسطس المقبل، وعن مباراة أخرى لفريقه في دوري الأبطال بالموسم الجديد والمقررة في سبتمبر/أيلول المقبل، وذلك بعد أن تم احتساب نهائي دوري الأبطال من بين عقوبة المباريات الثلاثة المفروضة على اللاعب.

ويمكن أن تخفف العقوبة إذا ما استأنف تشلسي قرار لجنة العقوبات إلى لجنة الالتماسات وقبل الاتحاد الأوروبي مؤيدات النادي اللندني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock