كرة القدم

بداية متعثرة لسلطنة عمان في تصفيات مونديال 2014

استهل المنتخب العماني مشواره في الدور الرابع من التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، بخسارة كبيرة أمام مضيفه الياباني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 3 يونيو/حزيران على ستاد “سايتاما 2002″، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وضع الساموراي الياباني كيسوكي هوند لاعب فريق تسيسكا موسكو الروسي، منتخب بلاده في المقدمة في الشوط الأول بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 12 بعد تمريرة من الجهة اليسرى الى داخل منطقة الجزاء سددها هوندا رائعة “عالطاير” أسكن الكرة في الزاوية اليسرى من العماني علي الحبسي حارس فريق ويغان الانكليزي. وفي بداية الشوط الثاني ضاعف زميله المهاجم ريويتشي مايدا النتجية بهدف سجله في الدقيقة الـ 51 من تسديدة من مسافة قصيرة في الزاوية الضيقة على يمين الحارس، حيث اصطدمت الكرة بأسفل القائم الأيسر قبل أن تعانق الشباك العمانية، وبعد ثلاث دقائق فقط اختتم الياباني شينجي أوكازاكي مهاجم فريق شتوتغارت الألماني، ثلاثية منتخبه بهدف أحرزه من تسديدة قوية من داخل المنطقة على يسار الحبسي الذي تألق في هذه المبارة وأنقذ منتخب بلاده من أهداف محققة كثيرة.

وحصد المنتخب الياباني ثلاث نقاط في مستهل الدور الرابع، وتصدر قائمة المجموعة الثانية، بانتظار نتيجة مباراة المنتخب الأردني مع ضيفه العراقي في وقت لاحق من اليوم في إطار منافسات هذه المجموعة ايضاً.

وسيستضيف المنتخب العماني في مباراته الثانية نظيره الأسترالي يوم الجمعة المقبل، كما يستضيف المنتخب الياباني بطل آسيا، في اليوم نفسه نظيره الأردني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock