أزياء وموضةجمال

اختاري جينز يناسب شكل جسمك

البنطلون الجينز من قطع الملابس الأساسية التي توجد في خزانة كل فتاة، فهو عملي ومريح ويمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة تظهر جمال المرأة وأناقتها. وعلى الرغم من ذلك فهناك بعض الفتيات اللاتي لا يعرفن اسس اختيار البنطلون الجينز فيصبح مصدرا لإظهار عيوب الجسم بشكل مبالغ فيه مما يؤثر على إطلالتهن. ولأن جسم المرأة أحد عناوين جمالها، فقررت أن أشارككم الطريقة الصحيحة لاختيارالبنطلون الجينز حسب شكل الجسم.

الجسم المستطيل:

اختاري البنطلون الجينز الذي يحتوي على جيوب خلفية لتشكل نوع من المنحنيات من الخلف، كذلك يمكنك انتقاء البنطلونات الواسعة قليلا من أسفل الركبة لتنسيق شكل جسمك وإظهار جماله.

لا تختاري مطلقا البنطلونات الواسعة “الباجي” لأنها ستظهر النصف السفلي من جسمك دون منحنيات فستكونين أشبه بجسم الرجل.

جسم الساعة الرملية:

يتميز جسم الساعة الرملية بخصر نحيف، لذا فعليك اختيار بنطلون جينز ذو خصر بارتفاع متوسط وواسع قليلا أو مثني من الأسفل إذا كنت تتمتعين بأرجل نحيفة. جربي أيضا البنطلونات الضيقة لأنها ستكون رائعة عليك فهي ستعزز من منحنيات جسمك.

جسم الكمثرى:

لصاحبات جسم الكمثرى انتقي بنطلون جينز يبدأ من أسفل خط الخصر الأساسي لك، وذلك ليظهر تناسق جسمك، يمكنك أيضا اختيار بنطلون جينز واسع قليلا من أسفل. يفضل أن تبتعدي عن البنطلونات الضيقة وذلك حتى لا تظهري تقاسيم جسمك بشكل مبالغ وملفت للنظر.

جسم التفاحة:

إذا كان جسمك بهيئة التفاحة ابتعدي عن البنطلونات ذات الخصر المنخفض واستبدليها بذات الخصر المرتفع حتى يخفي البطن البارزة قليلا. واحرصي أن يكون البنطلون ضيقا قليلا من أسفل لتظهر منحنيات جسمك وتحصلين على طلة متناسقة.

جسم المثلث المقلوب:

جسم المثلث المقلوب له أكتاف عريضة وخصر وأرداف نحيفة، لذا عليك اختيار بنطلون جينز فضفاض قليلا من أسفل الركبة أو بنطلون جينز مستقيم أو ذلك الذي يحتوي على جيوب جانبية لكي يعطي تناسق لشكل جسمك ويحقق لك التوازن ما بين النصف العلوي والسفلي.

جسم الماسة:

سيكون مناسبا لك البنطلون الجينز من النوع المستقيم وذو الخصر المرتفع. لأنه بذلك سيخفي التناقض الذي يبدو على جسمك من أكتاف وأرداف صغيرة وخصر عريض. ابتعدي تماما عن البنطلونات الضيقة وإذا كنت من محبي ارتداء الحذاء ذو الكعب المرتفع فراعي أن يغطي البنطلون جزء من الكعب فذلك سيعزز من إطلالتك.

 سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock