أزياء وموضةجمال

اختاري فستان الزفاف المناسب لجسمك

فستانك الابيض يوم زفافك يعكس صورتك الجميلة قبل أن نستعرض لك ما قدّمته منصّات العروض العالميّة من خطوط وابتكارات وإبداع، دعينا نضع أوّلاً خطّة عمل واستراتيجيّة مدروسة، نبدأها باختيار ما يناسبك من فساتين:

الفستان عاري الكتفين Strapless:

إنّه فستان من دون أكمام، ومن دون أكتاف أو شرائط على الكتفين، وهو يناسب العرائس اللائي يرغبن في جلب الانتباه للوجه والكتفين.

فستان إمبايرEmpire :

هو فستان يتميّز بقصّة الخصر المرتفعة التي تبدأ مباشرة بعد منطقة الصدر. أكثر ما يناسب هذا الفستان العروس ذات الصدر الصغير، كما أنّه يساعد ذوات القوام القصير ويظهرهن أكثر طولاً .

فستان الأميرة الذي يأتي على شكل الحرف A :

ويضمّ طيفاً واسعاً من الفساتين المختلفة، التي تشترك في خاصيّة واحدة هي أنّها تضيق من الأعلى، ثمّ تتّسع في الأسفل، بعد منطقة الخصر، على شكل حرف A الإنكليزيّ. ويمكن أن يخاط هذا الفستان من أنواع عديدة من الأقمشة مثل الشيفون والساتان والتول، وهو يناسب بشكل خاصّ العروس ذات الجسم الصغير والخصر النحيل.

فستان (عروس البحر) Mermaid:

ثوب ضيّق مصمّم كي يُظهر انحناءات الجسم مع ذيل عريض، مثل عروس البحر. وهو مناسب للعروس الطويلة والنحيفة، كما أنّه يزيد من طول العروس القصيرة.

فستان غمد السيف:

وهو فستان ضيّق ومستقيم من منطقة الكتفين وحتّى الكاحل، وهو مناسب للعروس الطويلة والرشيقة.

الفستان الكروي Ball Gown :

هو ثوب زفاف تقليديّ، بتنورة تصل إلى الأرض، وجزءٍ أعلى ضيّق. وغالباً ما يلبس هذا الفستان في الأعراس الرسميّة، وهو يناسب العرائس ذوات الخصور النحيلة، كما أنّه يساعد في التمويه على منطقة الحوض .

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock