تكنولوجيا

المواصفات الكاملة لأيقونة “آيفون” الجديدة.. فولاذية وكبيرة

كشفت تقارير إخبارية عن المواصفات الكاملة لما وصفته بـ”أيقونة” هاتف “آيفون” الجديدة، والتي من المتوقع أن تتمتع بمزايا جديدة قوية ستعالج أي قصور في هاتف “آيفون X” السابق.

ونشر موقع “بي جي آر” التقني المتخصص ما وصفه بالمعلومات الحصرية الكاملة لهواتف “آيفون” الجديدة، المتوقع أن تطلقها سبتمبر/آيلول المقبل.

وأوضح الموقع أنه من المخطط أن تطلق شركة “أبل” الأمريكية 3 طرازات جديدة من “آيفون”، والتي أبرزها ستكون نسخة من “آيفون X” لم يتم الاستقرار على اسمها ستكون بشاشة من نوع “OLED” بقياس 5.8 بوصة.

كما ستعرض أيضا هاتف “آيفون X بلس”، الذي سيأتي بشاشة 6.5 بوصة من نوع “OLED” كذلك.

لكن المفاجأة الأبرز، ستكون هاتف جديد “آيفون” سيكون بشاشة 6.1 بوصة، ستكون بنوع “LCD”، والذي لن يتم الاستقرار على اسمه ومتوقع أن يكون ذو سعر متوسط.

وأشار الموقع التقني إلى أنه وصل إلى معلومات كاملة عن الجهاز الأخير من مصادر داخل الشركة الأمريكية، تفيد بأنه سيكون مختلف بصورة كبيرة عن النسخ السابقة من “آيفون”.

وقالت إنه سيعتمد الجهاز الجديد على هيكل فولاذي قوي، مستبعدا الهيكل الزجاجي الحالي، الذي تتمتع به هواتف “آيفون” الأخيرة.

كما سيتمتع هاتف “آيفون” المرتقب أيضا بعدد من مزايا “آيفون X”، مثل خاصية “ترو ديبث” للتعرف على الوجوه المعروفة باسم “فيس آي دي”.

ويتضح من الصور المسربة أن “آيفون” الجديد سيكون أوسع قليلا من الجهة السفلى.

لكن الصدمة قد تكون في أن الكاميرا الخلفية ستكون بعدسة واحدة، ولكن تكون ذات عدستين مزدوجة كما هو كان في الهواتف السابقة.

ومن المتوقع أن تكشف “أبل” الستار عن هاتفها المرتقب ذو الشاشة الـ6.1 بوصة في منتصف سبتمبر، على أن تفرج عن النسختين الأخرتين من “آيفون” بعدها بأسبوع أو أسبوعين.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock