حوادث

القبض على عصابة تسرق المنازل بدمشق

ألفى فرع الأمن الجنائي بدمشق القبض على عصابة مكونة من 4 أشخاص، تقوم بسرقة المنازل بما فيها من مصاغات ذهبية ومبالغ مالية في عدة أماكن بمدينة دمشق.

واعترف أحد أفراد العصابة بسرقة 80 ألف دولار من مستودع بالميدان، و300 ألف دولار، و190 ألف ليرة سورية، إضافة إلى مصاغ ذهبي متنوع من شقة بالبرامكة، وفق ما ورد بموقع “وزارة الداخلية”.

وقام أحد أفراد العصابة بشراء 3 شقق سكنية بالمبالغ المسروقة وتسجيلها باسم زوجته المشاركة بعمليات السرقة، إضافة إلى منح شقيقها 2.5 مليون ليرة اشترى بها سيارة، فيما حصل الشخص الرابع على 26 ألف دولار.

وتمكن الفرع من استرداد 3.24 مليون ليرة من قيمة المصاغ الذهبي المسروق، فيما يجري العمل على تقديم المتهمين إلى القضاء المختص.

وفي أيلول الماضي، قبض فرع الأمن الجنائي بدمشق على 4 أشخاص سرقوا 21.36 مليون ليرة، و56 ألف دولار (ما يعادل 24.6 مليون ليرة تقريباً) بمجموع 46 مليون ل.س، إضافة إلى مصاغ ذهبي، من شركة تجارية في محلة عرنوس بدمشق.

وشهدت مدينة دمشق عدة حالات سرقة خلال العام الجاري ضمن شوارع حيوية تشهد ازدحاماً بالمارة، كالبرامكة وشارع العابد والقشلة، استناداً لما تورده “وزارة الداخلية” في موقعها.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock