الفلك والأبراج

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

الحمل

جهودك المبذولة في سبيل العمل تعطي نتائج إيجابية على جميع المستويات، بحيث تحظى بالدعم من المسؤولين لما لديك من نشاط واندفاع يؤثر تأثيراً جيداً في الأجواء. واجباتك الأخلاقية تجاه الأهل هي فرض عليك حافظ عليها ولا تقصّر بشيء تجاههم.
عاطفياً: إشكالات لا تنتهي مع الشريك مما يؤدي إلى توتر في العلاقة وسوء تفاهم مستمر.

الثور

من الضروري أن تتكيّف مع الأجواء الجديدة في العمل وأن تنسجم معها، كي تستطيع أن تستمر في موقعك من دون أن يحدث أي تراجع يؤثر في مكانتك ويؤدي إلى خسائر. الأنشطة الترفيهية مع الأصدقاء تعيد إليك الراحة والحيوية وتشعرك بالسعادة والفرح.
عاطفياً: التصرف بعنجهية مع الشريك يدمّر العلاقة ويؤدي بها إلى مصير غير واضح.

الجوزاء

هذه الفترة تزداد المسؤوليات على كاهلك مما يحتّم عليك أن تعمل بجد ونشاط أكثر حتى تنفذ الأعمال المطلوبة منك من دون أي تراخٍ أو إهمال، كي تنال المكافأة التي تستحقها. التدخل في شؤون المحيطين يعرضك للملامة، حاول أن تبقى بعيداً عن حياتهم الخاصة.
عاطفياً: حكمك القاسي على الشريك في غير محله قد تكون تصرفاته العشوائية غير مقصودة.

السرطان

عليك أن تحدّد اتجاهاتك المهنية، كي تشعر بالاستقرار المهني، لا تأخذ الخيارات المتسرعة وفكر جيداً قبل أي خطوة حتى تتأكد من صحتها وفي الاتجاه الصحيح. وضع النقاط على الحروف هو السبيل الأفضل لحل بعض القضايا العائلية العالقة والمتصلبة.
عاطفياً: لا تشك في أخلاق الشريك، حاول أن تتبين الأمور قبل أن تحكم عليه وتخسره.

الأسد

ينصحك الفلك بأن تضع خطة ناجحة ومدروسة تسير بها إلى الأمام لكي تعرف نسبة النجاح فيها، عليك أن تكون حذراً من بعض المغرضين الذين يصطادون في الماء العكر. التزامك بالمواعيد المحدّدة يمنحك مزيداً من الثقة والتألق بين المحيطين ومزيداً من الاحترام.
عاطفياً: كي تعيد الأمور إلى طبيعتها مع الشريك يجب أن تصارحه بالخفايا وتعتذر له.

العذراء

هذا الأسبوع قد تكون في وضع مهني أفضل وأكثر استقراراً، حيث التخلّص من الصعوبات أصبح ممكناً، بحيث تستطيع أن تتابع مهمتك من دون أي عوائق أو مطبات. لا تجعل من الإشكالات البسيطة التي تحصل ضمن العائلة أن تعكر صفو العلاقة مع أفرادها.
عاطفياً: حان الوقت لتكون مع الشريك في إجازة بعيداً عن العمل والتمتع بأجواء رومانسية.

الميزان

تبدو سعيداً لما حققته من إنجازات في العمل، الفلك دائماً إلى جانبك يمنحك الثقة بالنفس مما يزيد من الأعمال والنجاحات بحيث ينقلك نقلة نوعية إلى عالم الأعمال والمشاريع. قد تعبّر عن نفسك بأسلوب خاطئ مما يزعج المحيطين ويؤدي إلى انتقادك بكل قسوة.
عاطفياً: يجب أن تقدم بعض التنازلات أمام الشريك لتحافظ على علاقة منسجمة ومتناغمة.

العقرب

هذه المرحلة قد تكون غير مناسبة لتطلعاتك المهنية، قد توجّه إليك بعض الانتقادات اللاذعة بسبب هفوات أو ارتكابات غير مقصودة، لا تيأس حاول إصلاح الأوضاع. لا تحكم على الآخرين بسوء النية، يجب أن تتأكّد من المسائل واستيضاحها قبل الحكم فيها.
عاطفياً: تشعر بعدم الرغبة في إقامة أي علاقات غرامية بعد فترة من الإخفاقات المتكررة.

القوس

تحتاج إلى حلول مناسبة تعيد لك عزّ الأيام السابقة، مسايرة الخصوم قبل الأصدقاء تخفف من توتر الأوضاع وتجنّبك مواجهات حادة قد تكون في غير مصلحتك المهنية. يجب أن تكون متسامحاً مع المحيطين بك والأصدقاء وأن تترك للزمن أن يصلح ما أفسده الدهر.
عاطفياً: عدم المبالاة في العلاقة مع الشريك قد يصل بها إلى نهاية سيئة وغير محمودة النتائج.

الجدي

ستفتح أمامك أبواب جديدة وتحقق من خلالها أهدافك المهنية، حيث تنطلق نحو مشاريع وإنجازات كبيرة تسهّل عليك المهمة وترتقي بك إلى مصاف عالية بين الزملاء. أحياناً تشعر بالوحدة والفراغ حاول أن تتقرّب من الأهل والأصدقاء لكسر هذا الشعور.
عاطفياً: لقاء جديد مع الشريك يؤدي إلى حلحلة الأوضاع المادية ويدخلك إلى عالم الأحلام.

الدلو

التأثيرات الفلكية الإيجابية حول برجك ستدخلك إلى عالم مليء بالأعمال والمشاريع، بحيث تزداد الصفقات التي تؤدي إلى مزيد من التألق والنجاح في مجالك المهني. على صعيد العائلة تنعم بإخوة مميزين يأخذونك إلى حيث الراحة والاستجمام والشعور بالفرح.
عاطفياً: الأوضاع إلى مزيد من التعقيد مع الشريك بعد أن وصلت الأمور إلى حد لا يوصف

الحوت

عزيزي الحوت لا تكابر وتحمّل نفسك فوق طاقتها، حاول أن تعمل ما يتلاءم مع قدراتك المهنية كي لا تصاب بالفشل، أحياناً تصوراتك لبعض الأمور تكون خاطئة. ربما الإصرار والعناد على صوابيتك يؤدي إلى تعقيد المسائل مما يبعدك عن الحلول.
عاطفياً: هناك ارتباط عاطفي في انتظارك، يجب أن تصارح الشريك بأوضاعك وهواجسك.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock