كرة القدم

ميلان ينوي إستعادة كاكا من صفوف ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إيطالية يوم الإثنين 18 يونيو/ حزيران، أن نادي ميلان الإيطالي ينوي إستعادة لاعبه السابق البرازيلي كاكا، الذي يدافع عن ألوان فريق ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي.

وأكدت الأنباء نقلاً عن مصدر مقرب من أسوار الميلان، أن وفدا من النادي الإيطالي سيغادر الى العاصمة مدريد، لمناقشة بنود صفقة التعاقد مع كاكا في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. وكان النجم البرازيلي قد انتقل الى صفوف بطل الدوري الإسباني في صيف العام 2009 مقابل 65 مليون يورو، وسيبقى في قميص ريال مدريد ثلاثة مواسم أخرى، مقابل تسعة ملايين يورو عن كل موسم.

وفي ظل الضغوطات التي يتعرض لها رئيس النادي الإيطالي سيلفيو برلسكوني من قبل أبناءه لتخفيض نفقات النادي، تعتبر أتعاب النجم البرازيلي أكبر عقبة قد توقف مساعي الميلان، خاصة في ظل وجود السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يتقاضى أتعاباً قدرها 11 مليون يورو في الموسم. وكانت أندية أخرى مهتمة ايضا بضم كاكا، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشيستر سيتي الإنجليزي.

تجدر الإشارة الى أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هداف الميلان، سبق وأن أطلق تصريحات نارية بشأن فسخ تعاقده مع الروسونيري في حال لم يستقطب الأخير نجوماً لتدعيم صفوف الفريق. كما أعلن النادي الإيطالي قبل بضعة أيام، أن المدافع البرازيلي تياغو سيلفا سيبقى مع الفريق رغم العرض المغري بقيمة 47 مليون يورو، الذي قدمه باريس سان جيرمان الفرنسي لاستقطاب اللاعب.

سيريان تلغراف | وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock