كرة القدم

مسعود أوزيل : إسبانيا هي المرشح الأبرز للفوز بلقب اليورو

اعترف مسعود أوزيل صانع ألعاب المنتخب الألماني وفريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بأن المنتخب الإسباني هو المرشح الأبرز للفوز بلقب “يورو 2012″، ومشيراً الى أن فريقه يصب حالياً كامل تركيزه على مباراة نصف النهائي التي ستجمعه مع نظيره الإيطالي.

وشدد مسعود أوزيل بالرغم من اعترافه بأن اللافوريا روخا هو الفريق الأوفر حظاً للفوز باللقب، في نفس الوقت بأنه لا يوجد أي سبب يدعوا المنتخب الإلماني للخوف من أي أحد، وبأن المانشافت استطاع اكتساب احترام جميع الفرق المتبقية بالبطولة.

وصرح أوزيل للصحفيين:” لقد شاهدت مباراة الإسبان أمام فرنسا، وهم المرشحين الأبرز(للفوز باللقب) فقد سيطروا على كامل المباراة، لكن الآن نحن نصب كامل تركيزنا على مواجهة إيطاليا وأنا لا أكثرث بمن سنلاقي بالنهائي سواءً كانت إسبانيا أو البرتغال”.

وقال صانع ألعاب المانشافت “لقد ساعدني الفريق لكي أظهر كامل قدراتي أمام اليونان، والآن نحن بانتظار إيطاليا القوية جداً والتي استحقت التأهل الى نصف النهائي، أما بالنسبة لي فأنا حتى في دوري المجموعات لم ألاقي المشاكل بتقديم الأداء العالي وحتى الخبراء كانوا مقتنعين بما قدمت”.

وأضاف مسعود أوزيل صاحب الأصول التركية-الكردية:” لقد أظهرنا عن قوتنا بكل المراكز وأظن أن مختلف الفرق الأخرى تكن لنا الاحترام الآن، الماضي لا يهم حالياً فنحن نحظى بإحترامٍ عظيم من الجميع وهدفنا هو أن نجلب الكأس الأوروبية معنا لألمانيا وهذا هو السبب الذي أتينا من أجله، فنحن بامكاننا تخطي إيطاليا ونريد اللقب”.

يذكر أن ألمانيا ستواجه إيطاليا في المباراة التي ستقام يوم الخميس 28 يونيو/حزيران على الملعب الوطني بوارسو، في الدور نصف النهائي للبطولة.

سيريان تلغراف | وكالات

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock