تلغراف

هل يسعى الاخوان المسلمون إلى حكم سورية أم إلى تسليمها لاسرائيل ؟

إستغربت اوساط سورية معارضة قيام الاخوان المسلمون للمرة العاشرة ربما بنشر تفاصيل وشروحات في الاعلام عن مواقع استراتيجية سرية للقوات المسلحة السورية التي تخص البلاد وليست ملكا للنظام بل للشعب السوري ..

وتسائل القيادي المعارض : إن حكمنا البلاد هل سيبقى لدينا جيش ام سنستعمل الكشافة ؟ أم يريد الاخوان فرط الجيش العربي السوري وتحول كتائب القتلة المتخصصين بقتل المدنيين من المنتمين اليهم إلى جيش سورية حصرا ؟

كلام المعارض أتى على خلفية قيام مواقع الاخوان المسلمين بنشر فيديو واضح بـأن الصوت الوارد فيه هو لضابط سابق في (متاع) وهو شرح على خريطة مأخوذة من غوغول أيرث اين توجد انفاق قيادة الاركان العسكرية للجيش السوري في اوقات الحرب والقصف الجوي .

وسخر المعارض من مقولة ان الجيش السوري يقاتل الثوار فقال :

العسكريون مأمورون ولحظة إنقلاب السلطة إلى يد الثورة من الطبيعي ان نعيد تأهيل الجيش السوري بعناصره وعقيدته وكوادره ولكن هناك مليارات الدورات التي صرفت من مال الشعب على بناء مقرات سرية لقتال اسرائيل ولقيادة عمليات تحت قصف الطائرات فهل يملك الجيش الحر طائرات ؟

هذه خيانة ، إنه جيش سورية الذي علينا استعادته وكشف مقراته السرية سيكلفنا مليارات الدولارات لبناء غيرها في المستقبل فهل سنقاتل اسرائيل من موقع المرشد الاعلى للثورة السورية في الاستانة إذا غزتنا اسرائيل ؟؟

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock