فن وفنانين

هكذا ردت هيفا على كلام الشيخ صفوت حجازي

طلب الإعلامى “نيشان” فى برنامج “أنا والعسل” من الفنانة “هيفاء وهبى” أن تعقب على أقوال الداعية الإسلامى “صفوت حجازى” ضدها، حيث قيل أن صفوت حجازى قال منذ فترة: “ على هيفاء وهبي أن تتقي الله وتتوب إليه وتنتهي عن ما تفعله من التعري وإظهار مفاتن جسدها لأن ذلك مما يغضب الله، مؤكدا في الوقت ذاته أن ما تقدمه لم يعد مرحبا به في مصر وأنها عليها أن تعيد حساباتها إذا أرادت أن تستمر إقامتها في مصر الفترة المقبلة ”.

فردت “هيفاء وهبى” على تصريحات “حجازى” :” أنا محترمة غصبا عنك، وقالت أنه ليس لديه سلطة حتى يتحدث عنها بهذا الشكل، ولا يحق له أن يقول ذلك عنها.

http://www.youtube.com/watch?v=MlaiEaWOxgQ

وتساءلت هيفاء لا أعرف لماذا يركز معى إلى هذا الحد “لماذا تارك كل هالعالم وبيحكى عليا ..يمكن فيه واحدة وازاه عليا ولا حاجة!”.

ودعت هيفاء، حجازى أن يشاهد مسلسلات رمضان والتى بها مشاهد إباحية والتى لم تشارك بها، وكررت أكثر من مرة عليه أن يشاهدها وهو صائم. مشيرة إلى أن بعض هذه المسلسلات الجريئة تعرض فى الوقت الذى يحكم فيه الإخوان مصر، وأنها لم يكن لها مثيل فى الجرأة من قبل.

وكانت هيفاء تتحدث بشكل غاضب للغاية وأضافت، “لماذا يتحدث عنى بهذا الأسلوب المتدنى من الكلام”، قائلة: “إن صفوت حجازى لا ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين والتى لم يصدر فى حقها منهم مثل هذا الحديث”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock