كرة القدم

الهندوراس تفجر أكبر مفاجأة في أولمياد لندن بإقصائها إسبانيا من مسابقة بكرة القدم

فجر منتخب هندوراس الأولمبي للرجال، مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بنظيره الإسباني من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها لندن حتى الثاني عشر من شهر أغسطس/آب المقبل، بفوزه عليه بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 29 يوليو/تموز على ملعب “سانت جيمس بارك” بندينة نيوكاسل الإنكليزية، في الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة.

ويدن منتخب الهندوراس بالفضل كثيراً في انتصاره الكبير لمهاجمه جيري بينغستون الذي اقتنص هدف الفوز له مبكراً في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء برأسية رائعة على يمين الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ورفعت الهندوراس رصيدها بعد هذا الفوز الى نقطتين، واقتربت من انتزاع البطاقة الثانية المؤهلة الى الدور ربع النهائي للمسابقة، بينما ودعت إسبانيا الدورة بعد أن تعرضت لهزيمتها الثانية على التوالي، بعد الأولى أمام اليابان وبالنتيجة نفسها.

وستلعب إسبانيا في الجولة الثالثة الأخيرة في مبارة تحصيل حاصل بالنسبة لها مع المغرب الثالث برصيد نقطة واحد من تعادل مع هندوراس بالذات (2-2)، بينما ستلتقي الهندوراس مع متصدرة المجموعة اليابان التي ضمنت تأهلها الى الدور ربع النهائي من المسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock