فن وفنانين

سمية الخشاب لغادة عبد الرازق: احزني على نفسك.. وخلليكي في حالك

صرحت الفنانة سمية الخشاب بأنه يجب أن لا تحزن الفنانة غادة عبد الرازق عليها بسبب عدم عرض مسلسلها الجديد “ميراث الريح” في رمضان 2012، لأنه “لم يتوفى عزيزٌ لها” بحسب تعبيرها.

ونفت سمية بتوتر في حلقة الجمعة من برنامج “أنا والعسل” من تقديم نيشان وجود أي صداقة تجمعها بغادة، كما تدّعي الأخيرة دائماً في لقاءاتها الإعلامية.

ووجّهت سمية الخشاب لغادة عبد الرازق رسالة من خلال البرنامج هي: “إزعلي على نفسك وخلليكي في حالك وإحنا عمرنا ما كنا أصحاب إحنا زملاء بس”.

وأكدت سمية الخشاب أنها غير نادمة على عدم تواجدها ضمن وفد الفنانين الذي زار الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك قبل اندلاع ثورة 25 يناير التي أطاحت به وبنظامه.

وأشارت أن آخر انفصال عاطفي تعرّضت له كان منذ 7 سنوات، دون الإفصاح عن تفاصيله، لكنها ألمحت في الوقت ذاته أن حلم الأمومة دائماً ما يراودها، وأنها لو أنجبت بنتاً لأسمتها “مريم”.

ونفت سمية الخشاب لنيشان ما صرّح به أحد أبطال فيلم “شارع الهرم”، حول استبعادها من بطولة العمل واستبدالها بالفنانة دينا بسبب وزنها الزائد، مؤكدة سمية أنها هي من اعتذرت عن الفيلم لرفض منتجه محمد السبكي إجراء تعديلات في السيناريو طلبتها منه.

وبخصوص وزنها الزائد، والذي لاحظه المشاهدون بشكلٍ واضح في الجزء الأول من مسلسل “كيد النسا” في 2011، فقد فسّرت سمية الخشاب حدوثه نتيجة مرضها في تلك الفترة، وتعاطيها لحقن كورتيزون من أجل العلاج.

وظهرت سمية الخشاب في حلقة “أنا والعسل”، وعلم مصر مرسوماً بالمانيكير على أحد أظافرها، تعبيراً عن حبها الشديد لبلدها.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock