الالعاب الاولمبيةرياضة

فقدان سبعة رياضيين من البعثة الكاميرونية الأولمبية في لندن

قالت جاكي دوك دويل المتحدثة باسم اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن، أنه تم التبليغ عن فقدان سبعة رياضيين كاميرونيين في القرية الأولمبية، وأن الرياضيين السبعة لديهم تأشيرات تتيح لهم الإقامة حتى تشرين الثاني المقبل حيث لم يرتكبوا أي خطأ حتى الآن.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية أن خمسة ملاكمين وسباح في البعثة الأولمبية الكاميرونية قد اختفوا قبل وقت قصير من مغادرتهم إلى بلادهم، لتلحق بهم حارسة مرمى لم تشملها القائمة النهائية للفريق الكاميروني لكنها تلقت تدريبات مع الفريق.

من جهتها، أكدت اللجنة الأولمبية الدولية أنها تلقت بلاغا رسمياً من اللجنة الأولمبية الكاميرونية حول اختفاء الرياضيين السبعة.

وثمة شبهات تدور حول أن الرياضيين الهاربين استغلوا الفرصة للبحث عن العمل في أوروبا والمال بدلا من أفريقيا، ويعتبر هذا الأمر شائعاً في الغرب الإفريقي، في وقت تعاني فيه دول أوروبية عدة أزمات اقتصادية ناجمة عن سندات الديون، وارتفاع فوائد الإقراض للسندات المتوجبة السداد، ما يهدد العديد من اقتصادات الدول الأوروبية بالانهيار.

وبالعودة لقضية الرياضيين السبعة، أكدت دويل أنه من الصعب اتخاذ أي خطوة قبل انتهاء الفترة التي يحق لهم الإقامة خلالها في انكلترا.

وتحتل الكاميرون مركزا في المراتب الأخيرة في جدول ترتيب الميداليات، فيما صرح أحد المواقع الإلكترونية الكاميرونية أن بلادهم تحتل القمة بحالات الهروب.

سيريان تلغراف | وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock