عربيمحلي

العميد حمدان : طُرح على القيادة السورية انشاء أفواج من الضباط العرب للدفاع عن سورية .. جاء الرد جيشنا قادر على الدفاع عن الامة بأسرها

أشار أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان إلى أنه طُرح على القيادة السورية من الضباط العرب من موريتانيا وليبيا والجزائر والعراق ولبنان ان ياتي العسكريون من مختلف الرتب للالتحاق على ارض سوريا وانشاء الافواج العربية المقاتلة للدفاع عن سوريا في معركة الامة لكن سوريا ردت بان الجيش العربي السوري قادر على دحر الاستعماريين ويقوم بمهماته بأكمل وجه، وهو جيش العرب، وهو سيكون قادرا على القيام بواجبه على الاراضي الفلسطينية.

واعتبر حمدان في حديث لقناة “الاخبارية السورية” ان “ما يحصل في سيناء، هو ذاته ما حصل في سوريا وبنفس الطريقة حدث، وهدفه اضعاف الجيش العربي المصري والجيش العربي السوري “.

وقال: “القراءات العسكرية هي كلها تنظير ومن يكتب الاستراتيجيات العسكرية هي اقدام رجال الله في الجيش السوري في حلب وحمص ودمشق والجولان ودرعا وكل بقعة على الاراضي السورية، والان لا مجال للتنظير، وما يقوم به الجيش السوري نتابعه اليوم، وهو يفدي الشعب السوري بلحمه”.
ولفت الى ان “هناك الكثير من المسلحين والارهابيين الذين يتدفقون بمحاولة من الاتراك لخلق نقاط ارتكاز ولم يستطيعوا فعل ذلك في حمص واليوم يحاولون في حلب لكن المعركة في حلب صعبة جدا، وهناك الكثير من المسلحين من آل سعود ومن ليبيا، ولكنهم ليسوا عربا، انما أجانب، ولا ينتمون الى الهوية العربية”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock