قضايا ومجتمع

إماراتي يرفع شكوى في المحكمة ضد زوجته بسبب نومها الطويل في رمضان

رفع إماراتي شكوى إلى المحكمة ضد زوجته بسبب نومها الطويل خلال نهار شهر رمضان. وأصر الزوج على طلاق الزوجة، الا أن التوجيه الأسري بدائرة محاكم رأس الخيمة نجح في اقناع الرجل بالتراجع عن الاستمرار في شكواه ضد الزوجة.

وشكا الرجل من أن زوجته تمضي غالبية وقتها وهي تشاهد قنوات فضائية، ولا تخرج من المنزل إلا لصلاة العشاء والتراويح ثم تعاود السهر أمام التلفزيون حتى أذان الفجر، ثم تبدأ الحديث مع أهلها حتى السادسة صباحا قبل الذهاب الى الفراش والاستيقاظ عند أذان العصر.

وقالت صحيفة “البيان” الإماراتية يوم الاثنين ان موظفي المحكمة لم يتمكنوا من الاتصال بالزوجة خلال فترة الدوام على مدار أيام متتالية نتيجة لإغلاقها الهاتف أثناء النوم.

وفي خاتمة المطاف تم الاتصال بالخادمة التي أخبرت المرأة بضرورة الذهاب الى المحكمة، حيث أبلغت بأن زوجها طلب الطلاق منها بسبب طول نومها في شهر رمضان وإغلاقها للهاتف على الدوام وتغاضيها عن ظروف زوجها الذي يعمل خارج إمارة رأس الخيمة حيث يعيشان، ويعود يومياً لتناول الافطار مع أسرته ويضطر للتواصل مع الخادمة لمعرفة احتياجات الأسرة، كما يضطر أحيانا لطلب الإفطار من المطاعم.

وبعد تدخل المحكمة وافقت الزوجة على شروط الزوج بالنوم مبكرا والتخلي عن عادة السهر أمام القنوات الفضائية والتفرغ للعبادة فيما تبقى من أيام شهر الصوم، حسب الصحيفة.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock