غرائب من العالم

جزائرية غيورة تبلغ عن وجود قنبلة في المطار لتمنع زوجها من السفر

لجأت زوجة جزائرية غيورة إلى حيلة غريبة لمنع زوجها السفر إلى مرسيليا حيث أبلغت كذبا إدارة مطار هواري بومدين الدولي هاتفيا عن وجود قنبلة في أحد أجنحة المطار.

وذكرت صحيفة الشروق الجزائرية أن تحقيقات مصلحة الأمن كشفت أن زوجة غيورة كانت السبب وراء الإنذار الكاذب بوجود قنبلة داخل أحد أجنحة مطار هواري بومدين الدولي وبدأت الواقعة بتلقي بلاغ هاتفي الساعة 10.15 صباح الجمعة الماضي بوجود قنبلة داخل أحد أجنحة المطار وقد أحدث البلاغ طوارئ كبيرة بالمطار حيث تسبب في هلع المسافرين عبر الخطوط الدولية نتيجة إخراجهم من قاعة المطار علاوة على مستخدمي المطار كما تم إلغاء كل الرحلات.

وتبين بعد قرابة نصف ساعة من مباشرة المعاينة الأمنية لمواقع المطار أن البلاغ كاذب لتباشر مصالح الأمن تحقيقات معمقة وتم تحديد مصدر المكالمة من هاتف مهني لمؤسسة خاصة وتم التعرف على صاحبة المكالمة وتوقيفها في منطقة باب الزوار بالمقاطعة الشرقية.

واعترفت المرأة خلال التحقيقات أنها لجأت إلى هذا العمل بدافع الغيرة على زوجها لمنعه من السفر إلى مرسيليا حيث اتصلت بالمطار قبل وقت قصير من موعد إقلاع رحلة طائرة الخطوط الجوية الجزائرية باتجاه مرسيليا وكان زوجها ضمن ركاب.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock