كرة القدم

صامويل إيتو يواصل التمرد على المنتخب الكاميروني

واصل الكاميروني صامويل إيتو لاعب نادي آنجي محج قلعة الروسي لكرة القدم، رفضه العودة الى تشكيلة منتخب بلاده بسبب وجود مشكلات فنية يعترض اللاعب عليها.

وكان الاتحاد الكاميروني قد استدعى قائد المنتخب إيتو للمشاركة في المباراة أمام جزر الرأس الأخضر في ذهاب الدور الأخير لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013 المقررة في الثامن من سبتمبر/ أيلول المقبل، إلا أن المهاجم المخضرم رفض العودة مبررا ذلك بأن بيئة الفريق لا تزال تشوبها ممارسات الهواة وسوء الإدارة على حد وصفه.

وجاء استدعاء هداف الفريق الروسي بعد ثمانية أشهر من إيقافه بعدما قاد إضراباً للاعبين بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة، التي تسببت في إلغاء مباراة ودية للكاميرون في الجزائر.

وصرح إيتو في خطاب بعث به إلى الاتحاد الكاميروني لكرة القدم نشره عبر موقعه على الإنترنت يوم الإثنين 27 أغسطس/ آب ” للأسف قررت عدم المشاركة في أي مباراة مع المنتخب الوطني لأن المشكلات التي انتقدتها مراراً وتكراراً بصفتي قائداً للفريق لا زالت قائمة”.

وأكد إيتو (31 عاما) الحائز على لقب أفضل لاعب إفريقي أربع مرات، والذي يحمل في رصيده الدولي أكثر من مئة مباراة مع منتخب بلاده، أنه لن يعود للدفاع عن ألوان المنتخب الكاميروني طالما بقيت المشكلات الفنية قائمة.

سيريان تلغراف | وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock