قضايا ومجتمع

اعتقال زوجين أستراليين بسبب اطلاق أصوات مزعجة أثناء ممارستهما الجنس

اعتقلت الشرطة في ولاية جنوب أستراليا زوجين تسببا مرات عديدة بازعاج كبير لجيرانهما باطلاق الأصوات العالية والصراخ والصخب أثناء ممارستهما الجنس. كما يواجه الزوجان الشديدا الانفعال وجوب دفع غرامة مالية قدرها أكثر من 4 آلاف دولار أمريكي.

ونقلت وسائل اعلام استرالية عن مصادر في الشرطة قولها انه تم القبض على الزوجين جيسيكا أندل (34 عاما) وكولين ماكينزي (45 عاما) واستدعاؤهما للمثول امام القضاء بتهمة مخالفة قانون حماية البيئة الذي تم تبنيه عام 1993. وينص القانون الساري المفغول به في جنوب أستراليا على أن الصخب شكل من اشكال التلوث ويقضي بفرض غرامة قدرها 4.5 ألف دولار أسترالي (اكثر من 4 آلاف دولار أمريكي) على المخالفين له.

وشكا الجيران أكثر من مرة من أن الزوجين يطلقون اثناء ممارسة الجنس صرخات الألم والتأوهات والكلمات الوقحة الأمر الذي أثار انزعاج الجيران الذين اضطروا لاستدعاء الشرطة أكثر من 20 مرة خلال الاشهر الأربعة الماضية.

وأشارت الأنباء الى أن الزوجين سيصبحان اول من يحاكم على مخالفة قانون حماية البيئة منذ بدء سريانه.

من جهته قال مسؤول في شرطة مدينة ستيرتا في جنوب أستراليا ان هذه القضية مثيرة للاهتمام، حيث من جهة، الناس لهم الحق في الحياة الشخصية ولا يجب أن تتدخل فيها الشرطة. ومن جهة أخرى ينبغي اتخاذ اجراءات لضمان طمأنينة المواطنين.

سيريان تلغراف | وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock