قضايا ومجتمع

حملة التعري على “الفيسبوك” تأييدا للأمير هاري

بادر مستخدمو شبكة “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي باطلاق حملة لتأييد الأمير البريطاني هاري الذي سبق أن أثار ضجة كبيرة بعد نشر صور عارية له على الانترنت قبل بضعة أيام. ويدعو المشتركون في الصفحة الخاصة بالحملة على الفيسبوك الى التعري ونشر صور عارية على الشبكة العنكبوتية تعبيرا عن الدعم للأمير.

وقد تجاوز عدد المشتركين في الصفحة 14 ألف شخص، وتحمل الحملة عنوان “ادعموا الامير هاري ووجهوا تحية وانتم عراة”. وتمتلك هذه المجموعة المفتوحة للجميع موقعا خاصا بها وحسابا على “تويتر”.

واعترف مؤسس المجموعة جوردان وايل وهو جندي سابق في الجيش البريطاني بأن فكرة اطلاق الحملة جاءت بشكل عفوي، حيث طلب في البداية من زملائه في الخدمة العسكرية سواء الحاليين او السابقين التصور وهم عراة مع الحفاظ على مستوى معين من اللباقة بهدف دعم الأمير هاري علما بأن زميلهم خدم كطيار مروحية “أباتشي” في أفغامستان.

واستجاب العشرات من العسكريين البريطانيين لهذه الدعوة، حيث أرسلوا صورا تظهرهم يؤدون التحية العسكرية وهم عراة تقريبا. كما تعرى الكثير من المدنيين تأييدا للأمير ومنهم النساء وحتى الأطفال.

وكان الأمير هاري المصنف ثالثا في ترتيب العرش البريطاني قد أثار ضجة اعلامية واسعة الأسبوع الماضي اثر نشر صورتين على الانترنت التقطتا له خلال العطلة التي امضاها في لاس فيغاس يظهر فيهما عاريا.

سيريان تلغراف | صفحات التواصل الاجتماعي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock