عالميعربيمحلي

نائبان سلفيّان كويتيّان في ضيافة الفار عمار الواوي بشمال سورية

ذكرت مصادر خاصة ان النائبين الكويتيين السلفيين وليد الطبطبائي، وجمعان الحربش قاما بزيارة سرية إلى شمال سورية حيث تسللا عبر الحدود التركية السورية لزيارة قائد لواء الأبابيل في ميليشيا ا”لجيش السوري الحر” النقيب الفأر عمار الواوي بعد تعرضه لإصابة إثر إستهداف السيارة التي كان يقلها مع مجموعة من عناصره في ريف إدلب .

واشارت المصادر إلى أن زيارة النائبين التي رتبت على عجل بالتنسيق مع الإستخبارات التركية جاءت بهدف الإطلاع عن كثب عن حالة الواوي الصحية، ولمنع وقوع أي خلاف بين عناصر اللواء الذين كانوا قد بدأو يعدون العدة لخلافته على رأس الكتيبة التي قودها في ظل توارد اخبار تفيد بتدهور حالته الصحية.

جدير بالذكر ان لواء الأبابيل الذي يقوده عمار الواوي تتلقى تمويلا خالصا من سلفيي الكويت الذين يعملون على إحاطته من كافة الجوانب، وتأمين الدعم له من اجل تمييزه عن الألوية،والمجموعات المسلحة الأخرى التي بدأت تنظر بعين الحسد إلى لواء الواوي.

وكان الجيش السوري عمل على إستهداف سيارة النقيب المنشق عمار الواوي بالقرب من مطار ابو الظهور العسكري بريف إدلب، ما أدى إلى إصابته، ومقتل عدد من العناصر الذين كانوا برفقته.

سيريان تلغراف | عربي برس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock