اقتصاد

اليوم السبت .. 160 ألف لتر وقود ستوزع بالتساوي على 8 محطات في الحسكة

قال رئيس دائرة حماية المستهلك في الحسكة، “علي خليف”، إن «أصحاب المحطات مستمرين بتقديم طلبات الاستجرار الخاصة بالوقود، حيث سيتم  تزويد 8 محطات ضمن مدينة الحسكة اليوم السبت،  بمعدل 20 ألف لتر لكل محطة  من الوقود» مشيراً إلى أنه «يتم التشديد حالياً على محطات الوقود لعدم  العودة إلى الفترة الماضية وتلافياً لحدوث أي اختناقات نتيجة الاحتكار  والمتاجرة».

وأضاف “خليف”، إن «مديرية التموين والتجارة الداخلية في الحسكة تعاني من  مسألة تكثيف الرقابة التموينية خلال الفترة الحالية، لوجود صعوبات في تسيير  الآليات، كون أغلب السيارات التابعة للجهات العامة تتعرض للخطف، لهذا يتم  العمل خلال ساعات النهار».

وأردف “الخليف”، أنه «يتم حالياً تكثيف الدوريات على محلات بيع المستلزمات المدرسية لمنع التلاعب ورفع الأسعار علماً إن الإقبال على  محلات الألبسة  المدرسية قليلة، نتيجة عدم التشديد على اللباس المدرسي هذا العام».

وكانت “مديرية التموين والتجارة الداخلية في الحسكة”  أغلقت محطتي محروقات  منذ فترة، لأسباب متعلقة بالإمتناع عن البيع بقصد الإحتكار، و التصرف  بالمخزون الإحتياطي الخاص بها، حيث  باعت إحدى المحتطين 300 ألف لتر من  المازوت الإحتياطي المخزن لديها.

سيريان تلغراف | شوكوماكو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock