غرائب من العالم

جيني تومبسون عاجزة عن تحديد هوية أب جنينها وتشك بروني وبالوتيللي

وقعت الحسناء جيني تومبسون في حيرة من أمرها بشأن والد الجنين الحبلى به، وذلك لتعدد علاقاتها الجنسية التي جمعتها بأكثر من رجل في فترة واحدة، مما يجعل تحديد هوية والد الطفل المنتظر شبه مستحيلة بالنسبة لتومبسون التي عرف عنها شغفها بالعلاقات الحميمية مع نجوم عالم الرياضة.

وكشفت الحسناء الشابة البالغة من العمر 23 عاماً والحامل في الشهر السادس انه لا بديل عن إجراء اختبار الحمض النووي لتحديد هوية الأب، مشيرة الى انه واحد من 5 مشاهير بينهم لاعب فريق مانشيستر يونايتد البريطاني واين روني والإيطالي ماريو بالوتيللي لاعب فريق مانشيستر سيتي.

وكانت جيني تومبسون قد تحدثت في نيسان الماضي علناً عن بعض تفاصيل علاقاتها الجنسية مع لاعبي المانشيستر سيتي ويونايتد، مشيرة الى انه “قد  يكون روني أفضل في لعب كرة القدم، لكن بالوتيللي يتفوق عليه كثيراً خارج الملعب خاصة في غرفة النوم”. وقد تزامن هذا التصريح مع محاولة اللاعب الإيطالي إعادة مياه علاقته بعارضة الأزياء رافائيلا فيكو الى مجاريها، بعد ان شكت بأن بالوتيللي يخونها.

ومن محاولات بالوتيللي استعادة ثقة صديقته بالكشف بعد تسجيل هدف لصالح فريقه عن قميص كتب عليه “رافائيلا .. أنا أحبك”، وكان ذلك في شباط الماضي.

سيريان تلغراف | إم بي سي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock