الملاكمةرياضة

فلاديمير كليتشكو يرفض منازلة هوك مقابل 5 ملايين يورو

أعلن الألماني كالي ساويرلاند بأنه عرض 5 ملايين يورو على الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة في الوزن الثقيل، مقابل تنظيم  نزال بينه وبين الألماني ماركو هوك بطل العالم حسب تصنيف المنظمة العالمية  للملاكمة للوزن  الخفيف الثقيل، ولكنه تلقى الرفض بعد 20 دقيقة.

وقد نقل المركز الاعلامي لشركة ساويرلاند للترويج، على لسانه، بان:” بيرند بنتي مدير أعمال الإخوين كليتشكو، اقترح على ملاكمنا منذ عدة أسابيع منازلة فلاديمير كليتشكو، ونحن ردينا بعرض محدد. ولكننا بعد 20 دقيقة تلقينا الرفض من قبل كليتشكو … نحن ننتظر الآن عرضاً من جانبهم، نحن دائماً منفتحون للحوار من أجل الاتفاق على الشروط. وعندئذ سنعرف مدى جدية عروض كليتشكو”.

يذكر أن ماركو هوك سيخوض نزاله المقبل ضد متحديه الألماني الآخر فرات أرسلان التركي الأصل في الثالث من شهر 3 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

أما فلاديمير كليتشكو فكان قد دافع بنجاح عن لقب بطل العالم المطلق للوزن الثقيل، بعد هزيمته لمتحديه الأمريكي طوني طومسون في النزال الذي جمعهما يوم السبت 7 يوليو/تموز الماضي بمدينة بيرن السويسرية.

وكان فلاديمير كليتشكو قد أعلن عن أسماء الملاكمين الذين يرغب في منازلتهم، بعد نزاله الإلزامي للدفاع عن لقبه ضد توني طومسون، وقد نقل الموقع الإلكتروني “Eastsideboxing.com” على لسان كليتشكو الأصغر قوله:” بودي أن أخوض نزالاً قبل نهاية العام الجاري، ضد كريس أريولا الذي تعافى بشكل جيد بعد خسارته أمام فيتالي قبل سنتين ونصف السنة تقريبا”.

وأضاف فلاديمير كليتشكو ” كما أود أن أواجه الأمريكي سيث ميتشل الذي لم يذق مرمارة الهزيمة حتى الآن”.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock