بلدنا اليوم

القبض على شبكة إرهابية بحوزتها عملات مزورة وحبوب مخدرة وذخيرة في الوعر

وفي حمص دمرت وحدة من قواتنا المسلحة صباح اليوم أوكارا وتجمعات لارهابيين كانوا يروعون المواطنين والأهالي في الحولة بريف المحافظة بما فيها من سيارات ومعدات ومواد مسروقة.

وذكر مصدر مسؤول لوكالة سانا أن العملية أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين عرف منهم عباس خالد وباسل فاعور ويوسف السليمي سعودي الجنسية متزعم إحدى المجموعات الإرهابية وكامل أفراد مجموعته.

إلى ذلك ألقت الجهات المختصة القبض على شبكة إرهابية تروج لبيع عملات أجنبية وسورية مزورة في منطقة الوعر بمدينة حمص.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا إنه تم ضبط عملات اجنبية وسورية مزورة بحوزة أفراد الشبكة إضافة إلى كميات من الذخيرة والحبوب المخدرة.

من جهة أخرى داهمت الجهات المختصة اليوم وكرا لمجموعة إرهابية مسلحة في طلعة راكان بمنطقة الوعر وقضت على أحد أفرادها وألقت القبض على إرهابيين آخرين وصادرت أسلحة رشاشة كانت بحوزتهما.

وفي منطقة الغاب بريف حماة اشتبكت الجهات المختصة مع مجموعة إرهابية مسلحة كانت تروع المواطنين والأهالي وتقوم بأعمال تخريب وقتل قرب جسر القاهرة وقضت على عدد من أفرادها.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن الاشتباك أسفر عن القضاء على عدد من أفراد المجموعة عرف منهم الإرهابي صالح ديب الصالح موضحا أن هذه المجموعة من أخطر المجموعات الإرهابية التي تقوم بزرع وتفجير العبوات الناسفة في منطقة الغاب.

كما اشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعة إرهابية قرب قرية جبرين في ريف حماة وقضت على أربعة من أفرادها.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أنه عرف من بين الإرهابيين المقتولين يوسف عدوان أحد أخطر الإرهابيين في المجموعة التي كانت قادمة من محافظة إدلب باتجاه مدينة حماة لتنفيذ أعمال إرهابية داخل المدينة.

وأضاف المصدر إن إرهابيين فجروا اليوم عبوة ناسفة زرعوها قرب دوار الجواش على طريق حلب داخل مدينة حماة ما أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر من قوات حفظ النظام بجروح وأضرار مادية في المكان.

سيريان تلغراف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock